الشبكة العربية

الخميس 21 مارس 2019م - 14 رجب 1440 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.. إهانة بالغة لـ«ضاحي خلفان» على شاشة قناة سعودية

ضاحي خلفان


شن الداعية الإماراتي المثير للجدل وسم يوسف، هجومًا حادًا على نائب قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان، عبر شاشة قناة «mbc» مصر، التابعة للمملكة العربية السعودية.
وقال الداعية الإماراتي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب- الذي تعاقد معه تركي آل الشيخ لتقديم برنامج على القناة السعودية الأشهر في الوطن العربي- إن ضاحي خلفان يتحدث كالأطفال ويعيش مراهقة متأخرة.
وأضاف "يوسف" تعليقصا على هجوم "خلفان" عليه وتهديده بسبب انتقاد الداعية كتاب "البخاري":« لما يخرج رجل أمني وظيفته أن يحمي وسيم يوسف وأسرته.. عن عنهجية ويتحدث هكذا.. فقد خالف وظيفته ويقوم بالتحريض»، مشيرًا :« لو أنا ملحد أو يهودي رغم أنفه يحميني ولكنه يقوم بتقليب العامة علي.. للأسف يا أخ عمرو وظيفته أن يحميني رغم أنفه.. لو جاء رجل وطعنني أو أذى أسرتي هل هذا سيسعده».
وتابع: هو وظيفته حماية كل رجل مقيم ويقوم بالتحريض كالأطفال مراهقة متأخرة أصابت الرجل فجعله يحرض يمنة ويسرة لو أراد أن يحمي البخاري فليترك وظيفته ليس له علاقة بأفكارنا له علاقة بحماية أرواحنا».
وكان ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي سابقًا، هاجم الداعية الإماراتي وسيم يوسف، لتشكيكه في "صحيح البخاري"، موجهاً إليه تهديداً عبر حسابه على تويتر.
وعلق الإعلامي المصري المعارض سامي كمال الدين، على الفيديو موجهًا رسالة لضاحي خلفان، قائلًا:  وسيم يوسف: ضاحي خلفان خرف يعاني من مراهقة متأخرة ويتحدث مثل الأطفال
تصدق زعلت علشانك يا سيادة اللوا خد بالك قال مع عمرو أديب في قناة تركي آل الشيخ أحد رعاياكم..بعرفك بس للخير. وبهذه المناسبة أقول لك أن الشيخ وسيم يحتاج كنتاكي عاجل كما تقول الست أحلام " أبي كنتاكي".

 

إقرأ ايضا