الشبكة العربية

الثلاثاء 18 فبراير 2020م - 24 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

اتصالات بـ"الحسين" عبر الواتس وماسنجر

اتصالات بـ"الحسين" عبر الواتس وماسنجر

سادت حالة من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استضافة عوام الشيعة وإرسال رسائل للصحابي " الحسين بن علي"، عبر الواتس وماسنجر.
المحلل السياسى اليمنى محمد جميح قال على حسابه علي تويتر: "مهول هو حجم التضليل الذى يمارسه ملالى الكهنوت الإيرانى باسم التشيع.. أين مراجع الشيعة من هذا التمذهب الشعبوى المسيء للتشيع وللحسين؟
وأضاف: بلغ الدجل بأهل الكهنوت أن يزعموا للعامة التواصل مع الحسين بالموبايل، وكأن الحسين على الطرف الآخر يستمع.. أوقفوا هذه المهازل، أوقفوا ابتذال الحسين".
بينما علق المحامي طارق شندب : " قمة الهبل والسقوط والاستغباء واستغلال عقول العوام، اتصالات مباشرة بالحسين عليه السلام الذي مات من أكثر من ١٤٠٠ سنة، خدمات اتصالات مباشرة عبر الواتس اب وماسنجر بدون خدمة التواصل البريدي عبر تويتر".
يذكر أيضا أن إمام جمعة طهران "كاظم صديقي" زعم أن المرشد الإيرانى علي خامنئى على اتصال مباشر بالمهدى المنتظر، وهذا الاتصال يتم أحيانا عبر الموبايل، وذلك حسب الظروف.
وأضاف أن المهدى المنتظر لا يتصل بأحد سوى خامنئى، لافتا إلى أنه لم يكن يعرف الإمام المهدى من قبل، ولكن المهدى خاطبه بالعربية قائلا: "طوبى لخامنئي.. أنت نائبى فى هذا الزمان".
وبحسب مزاعمه أيضا فإن خامنئى يقيم كل عام مراسم خاصة تسمى "الفاطمية"، حيث يدعو المهدى المنتظر للمشاركة فيها، مؤكدا أن المرشد له خط ساخن مع الإمام المهدى، وأن المهدى هو من أشرف على فتنة المعارضين قبل ثلاثة أعوام – فى إشارة إلى عملية القمع ضد الشعب احتجاجا على تزوير الانتخابات الرئاسية.

شاهد:


 

إقرأ ايضا