الشبكة العربية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م - 22 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

Mbc تسخر من ماضي المملكة.. وأمير سعودي : سقطة إعلامية

قناة
وصف الأمير سطام بن خالد آل سعود تقريرا أذاعته قناة mbc بأنه سقطة إعلامية وخطأ فادح.
وكتب الأمير سطام على حسابه في تويتر: "سقطة إعلامية وخطأ كبير وأسلوب غير مقبول وألفاظ لا تستحق أن تكون في تقرير فالترفية زمان مهما كان رأيكم فيه واختلافكم معه كان عمل من قبل البعض وفق الإمكانيات المتاحة لديهم ويشكرون على ذلك وكان ماضي جميل وزمن الطيبين ونذكره لليوم بالخير".
وحظيت تدوينة الأمير السعودي بتفاعلات واسعة، حيث كتب أحد المغردين : " اييد كلمتك مليون بالمية.. لأنها كانت حياتهم وامكانياتهم
.. لايحق لنا أن نقلل من قيمة حياتهم .. التي عاشوها بامكانياتهم .. أسلوبهم لتعبير عن الماضي يوجد فيه الأذى الاكثير .. لذلك الجيل لانهم بكل بساطة عاشوا هذا الجيل .. بالمتوفر عندهم وانشئوا أجيال نفتخر بهم إلى الآن".
وعلق آخر : " اييد كلمتك مليون بالمية لأنها كانت حياتهم وامكانياتهم لايحق لنا أن نقلل من قيمة حياتهم التي عاشوها بامكانياتهم أسلوبهم لتعبير عن الماضي يوجد فيه الأذى الاكثير لذلك الجيل لانهم بكل بساطة عاشوا هذا الجيل بالمتوفر عندهم وانشئوا أجيال نفتخر بهم إلى الآن".
يذكر أن الأمير سطام كان قد انتقد في تدوينات سابقة أداء الإعلام السعودي ، حيث غرد قائلا : " المواضيع مثل فتح المحلات أثناء الصلاة وزيارة القبور وغيرها تطرح على لجان مختصة ومع كبار العلماء ومجلس الشورى".
وأضاف أن طرح هذه المواضيع على العامة يحدث حالة استقطاب حاد داخل المجتمع، منوها أن القنوات التى تثير هذه المواضيع عن ماذا تبحث ..لا ننسى أنها هي من فتحت أبوابها للإخوان في السابق.
وأوضح الأمير السعودي أن ما يحدث هو خطر وليس بالأمر البسيط أن يرمي أحدهم قنبلة على العامة ويتم إثارتها ويصبح طرفين كل طرف يتهم الأخر فطرف يتهم الأول بالانحلال وطرف يتهم الثاني بالتشدد في النهاية هذه الأمور تحتاج لموافقة ولاة الأمر والعلماء واللجان المختصة فالأفضل طرحها على الجهات المعنية.

 

إقرأ ايضا