الشبكة العربية

الإثنين 22 يوليه 2019م - 19 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

شاهد..

إعلامية جزائرية شهيرة تكذب العربية.. وتنتصر لـ"عباسي مدني"

آنيا الأفندي

استنكرت الإعلامية الجزائرية " آنيا الأفندي"، ما أوردته قناة العربية من تقرير حول تشييع جثمان الزعيم الإسلامي الجزائري عباسي مدني ، الذي وصل جثمانه إلى الجزائر أمس، والذي كان في انتظاره الجماهير والحشود الغقيرة.
وكتبت الأفندي على حسابها في تويتر : " العربية تعلق : عودة شعارات العشرية السوداء في جنازة عباسي مدني.. الحشود كانت تردد : لا إله إلا الله .. محمد رسول الله عليها نحيى و عليها نموت وفي سبيلها نجاهد وعليها نلقى الله، فهل هذه شعارات العشرية السوداء".
وأضافت الأفندي  قائلة : " أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ.أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لا إله إلا الله.. عليها نحيا وعليها نموت وفي سبيلها نجاهد وعليها نلقى الله.. كلمات ترعب أعداء الإسلام".
وتابعت في تدويناتها : " العشرية السوداء حقبة بشعة سرقت طفولتنا .. زرعت الرعب والخوف في نفوسنا .. حصدت أرواح خيرة أبنائنا.. و قد انتهت إلى غير رجعة".

 

يأتي هذا عقب وصول جثمان مؤسس "الجبهة الإسلامية للإنقاذ" والمحظورة في الجزائر، عباسي مدني، إلى منزل العائلة وسط البلاد، حيث كان في استقباله حشد كبير من المشيعين.
وبحسب مصادر أمنية وأخرى مقربة من عائلة مدني أن طائرة أقلعت صباح أمس السبت من مطار الدوحة حيث توفي السياسي السابق إلى مطار الجزائر، مشيرة إلى أن "الدفن سيتم في مقبرة سيدي محمد" غير البعيدة عن المسكن القديم لعباسي مدني، بحي محمد بلوزداد.
وبدأ المشيعون مسيرة نحو المقبرة وسط صيحات التكبير "الله أكبر"، و"لا إله إلا الله محمد رسول الله عليها نحيا وعليها نموت وفي سبيلها نلقى الله"، وهو شعار معروف من أدبيات"الجبهة الإسلامية للإنقاذ" في تسعينيات القرن الماضي.

 

إقرأ ايضا