الشبكة العربية

الأربعاء 20 نوفمبر 2019م - 23 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

"هوت شورت وقميص أبيض".. حلا شيحة تؤدي رقصة بحركات مثيرة

medium_2019-11-03-2183afd9be


حالة من الصدمة عاشها الجمهور المصري، بسبب فيديو جديد نشرته الفنانة المصرية حلا شيحة، التي تخلت عن ارتداء النقاب وعادت للفن.
وظهرت "شيحة" وهي تؤدي رقصة بحركات مثيرة على موسيقى هادئة وهي ترتدي الـ"هوت شورت" وقميص أبيض"، ما تسبب في حالة غضب بين الجمهور، مبدين حزنهم على ما أصبحت عليه بعد فترة التزام طويلة واعتزال الفن.
ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها على " إنستجرام"، ظهرت فيه بإطلالة جريئة، وعلقت على مقطع الفيديو، قائلة :" الخوف والشك والقلق من المجهول وبكره اللي ممكن يبقي أحلى دافع لقتل أيام أحلى".
وأضافت: "متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب أفكار جواكم بتكبروها وتصدقوها وهي مش موجودة أصلاً، خلوا التفاؤل سمة حياتكم وشوفوا الجزء الحلو من القصة وأكيد بعدها مش هتندموا أبدًا".
ودعا لها محبوها بالهداية وأن لا تكون مصدر "فتنة" قائلين" ألا إن سلعة الله غالية" ، بينما هاجمها البعض ووجهوا لها اتهامات غير لائقة بتخليها عن التدين من أجل العُري.

Fear and doubt of the unknown or what might become can kill all the beauty of today and hope for a better chance tomorrow. It causes you to loose the most precious things in ur life, while drowning into ur own sad unspoken thoughts. Dont fear the unknown, just believe of the good positive side of the story then you will see clearly .. Be positive and always look at the bright side .. ❣️الخوف و الشك و القلق من المجهول و بكرة اللي ممكن يبقي احلي دافع لقتل أيام احلي ... متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب افكار جواكم بتكبروها و تصدقوها و يمكن مش موجودة اصلاً خلوا التفائل سمة في حياتكم و شوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها مش حتندموا أبداً #positivethinking #positivequotes #positivethoughts #❣️ Special thanks to @concettostudios And @hussein.mabrouk22 wonderful photographer The amazing girl sally @sallyrashid_
A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

 

إقرأ ايضا