الشبكة العربية

الثلاثاء 16 يوليه 2019م - 13 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

هل السبب مُحرِج؟.. فنانة مصرية: مش هقول سبب خلعي لزوجي لأني بنت أصول

images

قالت الفنانة المصرية سمية الخشاب، إن قرار طلاقها من الفنان المصري أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامى الخاص بها لم يسر فى الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفا مع المحامى، واستيقظ صباحا ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قرارى منذ البداية.
وأضافت سمية الخشاب في تصريحات نقلتها صحيفة اليوم السابع المصرية، "أنا بنت أصول ومش هقول السبب الحقيقى للانفصال، وفى اعتقادى إن الجميع يعلم وضع أحمد سعد"، مشيرة إلى أن سعد يضايقها بسبب نجاحها فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد التكريمات التى حصلت عليها ويضايقها فى السفر.
وأوضحت أن قرارت أحمد سعد متهورة، وأنها حاولت نصحه أكثر من مرة، وأنها كانت تعترض على ما يقدمه مؤخرا ووجهات نظره فى العديد من الأمور.
كان سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.
وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".



وقبل زواج سعد من الخشاب، كان مرتبطًا بالممثلة ريم البارودي، حيث ظهرت مشاكلهما للعلن أكثر من مرة، ليتم الانفصال بينهما نهائياً، وزواج سعد من الخشاب.
وسبق أن أعلنت البارودي في مايو 2017، في لقاء مع برنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار"، أن علاقتها بسعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل "على سُنة الله ورسوله" بعد علاقة استمرت 7 سنوات، ثم انفصلت عنه بالطلاق، في مارس 201
 وفي مايو 2018، أطلَّت البارودي على قناة "القاهرة والناس»" وأعلنت أن سعد لا يزال على تواصلٍ معها. وأن الرسالة التي تلقَّتها عبر تطبيق الواتساب كانت السبب في انفصالها عن خطيبها، بعدما قرأ ما أرسله لها خلال مناسبة قراءة الفاتحة.
 

إقرأ ايضا