الشبكة العربية

الخميس 27 يونيو 2019م - 24 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

هجوم شرس على إعلامية كويتية شهيرة بسبب هذا التصرف في رمضان

حليمة بولند 05
هجوم شرس تعرضت له الإعلامية الكويتية حليمة بولند، على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد استعراضها للهدايا الفخمة والثمينة التي حضرتها لابنتيها كاميليا وماريا، بمناسبة احتفالها معهم بـ”القرقيعان” وهوتقليد سنوي ومناسبة دينية يُحتفل بها في معظم بلدان الخليج العربي.

ونشرت بولند عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو يظهر أكياس الهدايا التي اشترتها واختارتها لابنتيها وصديقاتهما وهي عبارة عن مجوهرات فاخرة ومميزة من ماركة “كارتييه” العالمية، وطلبت لفهما بشرائط ملونة لتكون مفاجأة لهما.

وعلقت بولند بطريقتها على ما تقوم به قائلة: “قرقيعان بناتي صار جاهز كله.. حق حفلة القرقيعان إن شاء الله.. رح تكون أحلى حفلة لبنات قمرات.. أحلى بنات.. فديتهن.. على فكرة حابة أهني.. مو بس الولاد ولكن كمان الأمهات.. وإن شاء الله يستأنسون بأحلى حفلة قرقيعان”.

وأثار مقطع الفيديو ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين انتقدوا ما تقوم به خلال شهر رمضان، متهمين اياها بالإسراف في الانفاق والاستعراض بشكل مبالغ به وسوء التصرف في الاحتفال بمنتصف الشهر المبارك، لافتين إلى أنها تسيء لهذا الشهر الذي يحمل معاني التضحية والشعور مع المحتاج والفقير وجوعهما.
View this post on Instagram

وين بيتها 🤔 ٠ عروض نار لشهر مايو @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط - بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط - بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط - بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط - صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار - صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار - مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

 

إقرأ ايضا