الشبكة العربية

الأحد 08 ديسمبر 2019م - 11 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

نجاة إعلامية مصرية شهيرة من القتل على يد أوغندي

7531386-386644662
بسمه وهبة

قالت إعلامية مصرية شهيرة أن العناية الإلهية أنقذتها من القتل على يد حارس أوغندي يعمل في موقع إقامتها في ضاحية السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة .
وكانت الإعلامية بسمة وهبة ، قد أدلت بأقوالها أمام جهات التحقيق بعد القبض على العامل الأوغندي ، وقالت إن الخادم الأوغندي استغل سفر زوجها النائب البرلماني وضابط الشرطة السابق علاء عابد إلى ألمانيا، وقام بمحاولة السطو على بعض متعلقاتها وحاول قتلها داخل غرفة نومها، إلا أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت،
وأوضحت وهبه أن العامل الأوغندي تسلم عمله كجنايني وعامل نظافة بالحديقة الخاصة بمنزلي، وجاء عن طريق موقع للتوظيف على شبكة الانترنت .
وأضافت في التحقيقات قولها أن لعامل انتهز فرصه سفر زوجي، وذهاب ابنتي إلى المدرسة، وعدم إغلاق باب الفيلا بإحكام، ووجودي بغرفة نومي وحيدة، واقتحم الغرفة قبل أن أشعر به، وقد استولى على حلق ألماظ صغير أمتلكه، لكنها نفت أن يكون قد تمكن من الاستيلاء على أية مصوغات أخرى .
وفي تفاصيل الواقعة تقول بسمه وهبه : عندما شعرت بالعامل في غرفتي استيقظت، ووجدته ، وكان يرتدي ملابس خروج، ويمسك بشيء فخاري في يده، وعندما سألته وأنا في ذهول (ماذا تفعل هنا؟)، قال لي إنه يجهز لي كوب شاي، فأدركت ما يحدث، وقررت إيهامه بأنني لم أتفاجأ من موقفه وحديثه، وادعيت تصديق ما يقوله، وابتسمت وقلت له أنني أرغب في استكمال نومي، ثم حاولت إخراجه من الغرفة بهدوء وسط ذهوله.
وقالت إنها تصرفت بسرعة شديدة ، وأغلقت باب الغرفة بإحكام، قبل أن يحاول فتحه، وإنها كانت ترتجف من الخوف ، واتصلت بجارتها وتدعى "داليا"، زوجة المنتج جمال العدل، والنائبة مارجريت عازر، والنائب سولاف درويش، والذين أبلغوا الشرطة على الفور، ليتم إلقاء القبض على المتهم أثناء محاولته الهرب.
واعترف المتهم في التحقيقات بمحاولة اعتدائه على الإعلامية بسمة وهبة بغرض السرقة.
تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة التي اتخذت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت استعجال التحريات حول الواقعة .
 
 

إقرأ ايضا