الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

نانسي عجرم ترد على محامية قتيل فيلتها وتنشر دليل براءة زوجها

والد-مقتحم-منزل-نانسى-عجرم-يدعي-ان-الفيديو-مفبرك-


أشعلت رهاب بيطار محامية الشاب محمد الموسى المعروف بـ"قتيل فيلا نانسي عجرم"، الإعلام بعد كشفها عن هروب الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم المتهم بقتل الشاب، خارج لبنان مع قرار حظر سفره.
وكانت رهاب بيطار محامية القتيل كشفت في فيديو مفاجئ، عن أن فادي الهاشم سافر خارج لبنان رغم قرار منعه من السفر لحين البت في القضية.
من جانبها ردت نانسي عجرم على هذه الأنباء ناشرة دليل براءته من تهمة الهروب بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة عائلية تجمعها مع شقيقها ووالدتها وهم جميعاً يحتفلون بعيد ميلاد أمها، وظهر فادي الهاشم بوضوح في اللقطة العائلية.
وأرادت نانسي عجرم أن ترد بطريقتها على هذه الشائعات التي نشرتها وسائل الإعلام، والتي أعطت انطباعًا بأن زوج نانسي عجرم متورط في القضية، خاصة أن هذه الأنباء جاءت بعد صدور تقرير الطب الشرعي الثاني عن القتيل والذي كشف أشياء لم يثبتها التقرير الأول.
من جهة أخرى، خرجت محامية القتيل محمد الموسى بعدة تغريدات تكشف من خلالها عن تطورات القضية، أبرز ما قالته أن الطب الشرعي انتهى من تشريح الجثمان للمرة الثالثة، ومن المنتظر أن تعلن النتيجة مطلع الأسبوع الجديد.
وكتبت رهاب بيطار عبر تويتر قائلة: "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين اليوم مساء وستعلن النتيجة خلال اليومين القادمين".
يذكر أن قضية زوج فادي الهاشم كان من المنتظر أن تعقد جلسة التحقيق معه يوم 10 مارس، إلا أنه تم التأجيل نظراً للأوضاع الصحية التي تشهدها لبنان من ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا.




 

إقرأ ايضا