الشبكة العربية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م - 03 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

من هي الممثلة الكويتية التي أغضبت المصريين بسبب لفظ مهين؟

أغضبت الممثلة الكويتية، المصريين عقب تداول مقطع فيديو لها مؤخرًا أثناء تواجدها في مصر، للمشاركة في تصوير المسلسل الكويتي "دفعة القاهرة" المقرر عرضه في رمضان 2019.

وفي مقطع الفيديو المثير للجدل، سخرت "الصفي" من عدم نظافة الشارع المتواجدة فيه بمصر، واصفة المكان بلفظ خارج، وسط ضحك واستهزاء من صديقاتها اللاتي قمن بتصوير الفيديو.

كما سخرت من كثرة البعوض والحشرات المتواجدة في المكان، حيث صوّرت جزءًا من ساقها، وقالت إن العلامة الظاهرة به ليست جرحًا وإنما لسعة بعوضة، الأمر الذي أثار غضب كثير من المصريين كونها تصف مصر بوصف خارج وتسخر منها.

والصفي ممثلة كويتية مواليد الكويت عام 1981، حصلت على شهادة الإخراج والتمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005.

قامت بإخراج عدد كبير من الأعمال الغنائية والبرامج التلفزيونية. كان أول عمل لها في التلفزيون مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل "الخراز" خلال دور ثانوي، إلا أن البداية الحقيقية والتي حققت فيها النجاح كانت في مسلسل "فضة قلبها أبيض" مع الفنانة سعاد عبدالله التي أدت دور فضة استطاعت بعد ذلك أن تحيز على أدوار البطولة. شكلت خلال بعض الأعمال ثنائي شبابي مع الممثلة شجون الهاجري.

أبرز الأعمال التي شاركت بها: "الخراز"، "زوارة الخميس"، "أميمة في دار الأيتام"، "كنة الشام وكناين الشامية". كما شاركت في العديد من المسرحيات مثل "مدينة الظلام"، "زين إلى عالم جميل"، "مصباح زين".

أثارت الجدل من قبل بسبب تصريحاتها عن الحجاب، حيث أكدت أنه بالنسبة لها مسألة وقت، وسوف ترتديه في يوم من الأيام.


 

إقرأ ايضا