الشبكة العربية

الثلاثاء 25 يونيو 2019م - 22 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

ممثلة شهيرة تكشف كيف نجت من فخ "رامز في الشلال"


كشفت الممثلة الكويتية، هند البلوشي تفاصيل محاولة فريق عمل برنامج "رامز في الشلال" استدراجها للمشاركة في حلقة من الموسم الجديد المذاع خلال شهر رمضان الجاري على قناة "أم بي سي مصر".

وقالت في مقابلة مع التلفزيون الكويتي: "بداية الاستضافة كانت من خلال عرض تلقيته بالمشاركة في برنامج مسابقات وبعد أن وافقت تم إيصالي بمعدة البرنامج لوضع الترتيبات الأخيرة للحلقة".

وأضافت: "خلال مقابلتي مع المعدة وجدتها تسألني بعض الأسئلة غير المتوقعة هل الملابس التي سترتدينها ماركة معروفة، كما أنها قالت لي إن البرنامج بدون إعداد ولا يوجد سكريبت".

وتابعت: "سألتني تريدين أن تظهري مع مين من الإعلاميات، ثم قالت لي تعرفي الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، قلت لها لا أعرفها، فطلبت مني أن أعمل عنها سيرش في جوجل، فبعد أن قمت بالسيرش وجدت أول عنوان رامز جلال ومهيرة عبدالعزيز في مقلب عام 2019".

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

ومن بين من استقدمهم رامز في رمضان 2019: الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الراقصة فيفي عبده، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب وليد سليمان، اللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبدالعال... وغيرهم من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.


 

إقرأ ايضا