الشبكة العربية

الجمعة 20 سبتمبر 2019م - 21 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

ممثلة شهيرة تشعل ضجة بسبب حديثها عن الخليجيين


أغضبت الممثلة الكويتية سارة القبندي، متابعيها من العرب والخليجيين، بسبب تعليق نشرته عبر تطبيق "إنستجرام" حول رحلتها  إلى تايلاند للاستجمام.

وقالت "سارة" في مقطع فيديو إنها سافرت إلى تايلند، أن أسعار السلع في المنطقة التي أقامت فيها رخيصة جدًا، وأشارت إلى أن والدتها كانت تأتي بها وبأشقائها إلى هذا البلد بسبب ذلك، واصفة مكان اقامتها بأنه نظيف وجميل وأنها أحبته كثيرًا.

غير أنها أشعلت ضجة كبيرة بعدما أشارت إلى الهدوء الذي يعم المكان، قائلة إن ما يبحث عنه كل الخليجيين هو عدم وجود خليجيين وعرب، وأوضحت أنها تريد من خلال ذلك الشعور بأنها سافرت إلى بلد آخر.

وذكرت أنها التقت أسرتين سعوديتين فقط، لتثير تعليقات غاضبة بين متابعيها، لم ينته على الرغم من محاولتها التوضيح، إلا أنها لم توقف الانتقاد اللاذع ضدها.

#سارة_القبندي @alzauqalrafea مطليات الذوق الرفيع . اساور الشوميه الهبه اليديده 🔥🔥🔥🔥🔥 نار باللبس ذرابه ونعومه 😍😍😍🔥 . ونصمم لكم جميع أنواع الاكسسوارات المطليه بالذهب او الفضه (🔥)👌🏻 طلباتكم على حسب تصاميمكم (اسماء، سنسال ، اساور، تراجي ، خاتم ، تاج ،ماشات ، هانقرات سياره نسائيه ورجاليه😍 ) أشكال وأنواع التصاميم والاكسسوارات على اسماء وحروف أنجليزيه وعربيه مطليه بماء الذهب 👌🏻👌🏻 . التوصيل لجميع مناطق الكويت ودول الخليج 🚗 وجميع دول العالم . @alzauqalrafea @alzauqalrafea @alzauqalrafea
A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

 

 

إقرأ ايضا