الشبكة العربية

الإثنين 13 يوليه 2020م - 22 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

مطرب مصري يرفض التراجع عن اعتزاله: "أنا توبت لربنا"

3209

رفض المطرب المصري، مروان بابلو، تراجعه عن قراره باعتزال الغناء، قائلاً إنه اتخذ قرارًا لا رجعة فيه بالتوبة نهائيًا عن مجال الغناء وطلب من جمهوره ألا يثنوه عن قراره.

وكتب "بابلو" عبر خاصية "استوري" على حسابه على تطبيق "إنستجرام"، قائلاً: "محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا، ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".


وكان بابلو أعلن في فبراير الماضي، توقفه عن الغناء رسميا، بعد انتهائه من الحفلات التي وقع عليها فعليًا.

وكتب: "أنا هوقف مزيكا لأسباب شخصية، شكرا لكل الناس اللي دعمتني". وأضاف: "آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي متفق عليها، وبعد الحفلات ماتخلص مش هكون موجود".

وبابلو يبلغ من العمر 24 عامًا كانت بدايته منذ عام 2015 من خلال تقديم يقدم مقطوعات لأغاني "راب" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يختفي لنجو عامين ومن يم يظهر من جديد عام 2017 بأغنية باسم "الغلاف - أوزريس"، حظيت بنجاح واسع بين الشباب المهتم بهذه النوعية من الغناء والموسيقى.

وتعاون "بابلو" مع "السادات" وهو واحد من أشهر "الدي جي" في عالم الأندرجرواند، وانتج تعاونهما سويًا عدد من المقطوعات "الراب" الشهيرة والتي زادت من إعجاب محبين بابلو وكان أِشهر هذه المقطوعات "سندباد، وابو مكة".

وفي 2019، انتشر اسم "بابلو" في الأوساط الموسيقية بعد أن كان معروف فقط في محيط موسيقى الأندرجرواند بسبب أغنتيه "الجميزة"، التي كانت من أهم أسباب رفع أجره وشهرته/ والتي تعاون فيها مع "الدي جي" المعروف باسم "مولتوف".

ويعتبر "بابلو" نفسه ومحبيه واحد من مقدمي فن "التراب" الذي يشير إلى الموسيقى التي تدمج الراپ مع الهيپ هوپ معتمدةً على إيقاع راقص مع كلمات تميل إلى الحزن والظلامية الشديدة والكآبة.
 

إقرأ ايضا