الشبكة العربية

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م - 18 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

مطرب أمريكي شهير يعتذر للسعوديين.. ما السبب؟

xNe-Yo.jpeg.pagespeed.ic.DSY-dGVWFS

قدم المغني الأمريكي الشهير "ني يو"، اليوم، لجمهوره من السعودييين بعد إلغاء حفل افتتاح أول ملهى ليلي في البلاد، بعد أن أثارت مقاطع فيديو من داخل موجة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "ني يو" عبر حسابه على موقع "تويتر"، إنه يعتذر لسكان السعودية عن إلغاء الحفل الذي كان سيحييه، وإنه كان في طريقه إلى الملهى الليلي الجديد قبل أن يتم إبلاغه بإلغاء الحفل.

وكانت سلسلة ملاهي "وايت" الليلية أعلنت إنهاء استعداداتها لافتتاح أول فرع لها في مدينة جدة مساء الأربعاء بمشاركة الفنان "ني يو"، ليكون أيضًا أول ملهى ليلي في البلاد.

غير أن جدلاً واسعًا تفجر حول النادي الليلي الجديد خلال اليومين الماضيين، إذ ضجَّت مواقع التواصل، بمقاطع مصورة، تتحدث عن افتتاح أول ديسكو حلال بمدينة جدة، ما أثار استياءً بين المغردين.


وأعلنت الهيئة العامة للترفيه فتح تحقيق في الأمر، مشيرة إلى أن "الفعالية المقامة project X مخالفة للإجراءات القانونية والأنظمة المعمول بها، ولم يتم ترخيصها من قبل الهيئة وكانت بالأصل ترخيصا لإقامة فعالية أخرى استغل متعهدها موافقة الهيئة على تمديد إقامتها إلى تاريخ 11 شوال 1440 لارتكاب هذه المخالفة الجسيمة وغير المقبولة".
 

إقرأ ايضا