الشبكة العربية

الأربعاء 16 أكتوبر 2019م - 17 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

مطربة شهيرة تتوسط للصلح بين "أصالة" و"أنغام"

244985_0


قالت المطربة المغربية، سميرة سعيد إنها ستعمل على تحقيق الصلح بين المطربتين أصالة وأنغام، موضحة أنه لو اتيح لها الفرصة بأن تصالحهما وتحتوي تلك الأزمة، لفعلت ذلك دون تردد.

وأضافت سعيد في مقابلة مع مجلة "زهرة الخليج": "ما دام كما يُقال أنت طبّال.. وأنا زمّار، معنى ذلك أن أصالة وأنغام ستتقابلان وتعودان صديقتين من جديد”، مضيفة: “فأي مشكلة في بدايتها تكون كبيرة، ثم بعد ذلك تأخذ حجمها الطبيعي".

وعلقت على القطيعة التي حدثت بين الفنانتين عقب زواج أنغام من زوج ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة: كنا ثلاث صديقات.. وأصبحنا اثنتين، لكني على قناعة بأن الأمور تتغيّر".

وأعربت عن احترامها للمطربتين على المستوى الإنساني، قائلة: "يهمني أن تكونا على علاقة طيبة، وعندي قناعة بأن المياه ستعود إلى مجاريها بينهما".
وذكرت المطربة المغربية، أنها باركت للفنانة أنغام على زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مشيرة إلى أنها هنأتها أيضًا على ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا".

ورفضت سعيد الزواج على طريقة أنغام، مؤكدة أنها لن تتزوج مرة أخرى، وأن موضوع الزواج بالنسبة إليها مُقفل تماماً، معلقة على زواج أنغام: "هي حرّة، إنما أنا اعتدت حياتي اليومية بصورتها الحالية".

وأشارت إلى أنه يمكنها التفكير في الزواج في حالة وحيدة، قائلة: "لو أن ابني شادي سافر أو تزوج وغادرني، وشعرت حينها بأني بحاجة إلى (ونيس)، عندها سأفكر في أمر الزواج وأعلن أني محتاجة إلى (ونيس) في حياتي أخرج وأسافر معه، أي إلى زوج يحلّيلي حياتي".
 

إقرأ ايضا