الشبكة العربية

الجمعة 25 سبتمبر 2020م - 08 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

مستشفى «أبوخليفة» تفجر مفاجأة صادمة عن سبب تدهور حالة رجاء الجداوي

1575553

فجر مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية بمصر، التي ترقد فيها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي لعلاجها من فيروس كورونا، مفاجأة صادمة حول سبب تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى غرفة العناية المركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعي.
وقال المصدر الطبي- حسب اليوم السابع- إن أكثر شيء أثر على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، هو تدهور حالتها النفسية، بسبب الشائعات التي انتشرت كثيرا على السوشيال ميديا حول وفاتها، وهو مما تسبب في توترها وزيادة عصبيتها، مشيرا إلى أن العامل النفسىي مهم للغاية في تطوير الحالة الصحية لمصاب كورونا.
وعن تطورات حالتها الصحية، قال إنها تحسنت في الساعات الأخيرة، وانخفضت حرارتها إلى 37 درجة، كما ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم، وأصبحت طبيعية للغاية، كما تحسن الضغط والنبض لديها.
وأضاف المصدر الطبي، أن الفنانة رجاء الجداوي، رغم تحسن حالتها ما زالت على "جهاز CPAP"، وفي حالة تطور حالتها إلى الأفضل أكثر من ذلك، سوف تعود لغرفة عادية، وتترك العناية المركزة.
وتتواجد الفنانة رجاء الجداوي في العزل الصحي لليوم الحادي عشر، داخل العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
 

إقرأ ايضا