الشبكة العربية

الجمعة 19 أبريل 2019م - 14 شعبان 1440 هـ
الشبكة العربية

لهذا السبب لا تصلي.. تفاصيل محاولة انتحار المطربة "شيرين"

ec35d1a5-3218-4f86-892d-5ba9e1df3852_16x9_1200x676


كشفت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة لمرورها بظروف نفسية صعبة، مضيفة "ربنا يسامحني ويغفر لي، كانت تجربة صعبة وأتمنى ألا يفكر أي شخص في ذلك".

واعترفت في مقابلة تلفزيونية على قناة "MBC 1"، مساء الاثنين، بأنها تتناول أدوية مضادة للاكتئاب، مشيرة إلى أنها ذهبت للكثير من الأطباء النفسيين، حتى استقرت مع معالج أمريكي الجنسية.

وتابعت: "كنت أود الزواج من طبيب نفسي، وأنا أعتبر زوجي طبيبًا نفسيًا، في بداية زواجنا تخلصت من الأشياء السلبية (..) قررت أن ننسى كلمة خوف في حياتنا".


وأشارت إلى أن زوجها المطرب حسام حبيب كان يعاني من رهاب "فوبيا" المصاعد والطائرات، لكنه تجاوز خوفه، لافتة إلى أنها تنام الآن جيدًا، وتتفاءل بالأطفال والسمك والبحر.

وقالت شيرين إنها أصبح لديها نضوج وتغيرت طلباتها وتطمع في "استثمار مع رب العالمين"، بحسب تعبيرها.
وأضافت، أنها تفض بأسرارها وشكاويها لوالدتها والتي تذهب إليها كل فترة وتستمتع وهي تسمعها تقرأ لها الفنجان، مؤكدة أن والدتها تحكي لها كل ما يحدث لها في الوقت الحالي وهي تقرأ الفنجان.

وكشفت شيرين عن آخر مرة بكت فيها مؤكدة أنها بكت خوفًا من فراق زوجها المطرب حسام حبيب نظرًا لحبها الشديد له.

وعن انتظامها في الصلاة، قالت شيرين: "أنا طول عمري بصلي بس مش منتظمة في صلاتي حتى اليومين دول وحسام مجنون مانيكير وباديكير وانا مبعرفش أصلى وأنا حاطة مانيكير مبعرفش وبحس أني مش نضيفة فدي دايمًا بنختلف عليها أنا وحسام".

 

وروت شيرين لأول مرة قصتها مع التحرش الجنسي، فأكدت أنها تعرضت كثيرا للتحرش، وكانت ردود فعلها تتنوع ما بين الصفع على الوجه أو الركل بالقدم.

ووجهت نصيحة لكل ضحايا التحرش الجنسي، أن يدافعن عن أنفسهن بضرب من يعتدي عليهن بكعوب أحذيتهن، لأنها تسبب ألما شديدا.

 

إقرأ ايضا