الشبكة العربية

الإثنين 26 أغسطس 2019م - 25 ذو الحجة 1440 هـ
الشبكة العربية

فيديو| موقف "عمرو سعد" من زواج وطلاق شقيقه من "سمية الخشاب"

قالت الممثلة المصرية سمية الخشاب، إن الممثل عمرو سعد، شقيق طليقها المطرب أحمد سعد لم يكن مُعترضًا على زواجها من شقيقه قبل عامين.

وأضافت في مقابلة مع برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس"، أن "عمرو كان سعيدًا جدًا بزواجنا، والدليل على ذلك ظهوره في صور عقد القران وهو يحمل "الشبكة" ويقف خلفنا مبتسمًا".

وأشارت إلى أن عمرو أعرب لشقيقه الأصغر عن سعادته بارتباطه بها، قائلاً له: "سمية كويسة وهتحافظ عليك، وهتعقلك، وأنا مطمن عليك معاها".

ولدى سؤالها عن محاولة "عمرو" للتوسط بينهما، قالت: "قالي لي كثيرًا أنا شايف ان تنفصلا أفضل لجميع الأطراف، فهو يخاف على شكله، فهو كان لا يسئل على أحمد سعد برغم تعبه أكثر من مرة ووجوده في المستشفيات". 

 

فيما أكدت أن زواجها منه جاء رغمًا عن أسرتها التي كانت تعارض ارتباطها به، مؤكدة أنها تشعر بالندم الشديد لخروجها عن رأيها: "بعتذر لنفسي قبل ما اعتذر للناس اللي بيحبوني".

يذكر أن سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، في 28 مارس الماضي. فيما ردت الخشاب بأنها رفعت دعوى خلع للانفصال عنه، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

ولم يتوقف منذ ذلك الوقت السجال الإعلامي والاتهامات المتبادلة بين الطرفين، ففي حين اتهمها بـ "الغدر والخيانة"، قالت إنها تحتفظ بمعلومات عنه من شأنها أن تهز صورته في عيون الناس، قائلة إنه كان السبب في استئصالها "الطحال" نتيجة اعتدائه عليها بالضرب.


 

إقرأ ايضا