الشبكة العربية

الجمعة 06 ديسمبر 2019م - 09 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| مطرب مصري يفتح النار على طليقته: "مش تمام"



عاد المطرب المصري أحمد سعد، ليشن الهجوم على طليقته الممثلة سمية الخشاب بعد أسابيع من إعلان انفصالهما رسميًا، إثر حرب تصريحات متبادلة.

وقال سعد في مقطع من برنامج "شيخ الحارة"، المقرر أن يُذاع خلال شهر رمضان المقبل عبر فضائية "القاهرة والناس": "الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام".

كان سعد، قد أعلن انفصاله عن الخشاب في وقت سابق، لتظهر الأخيرة في وسائل الإعلام لتدلي بأكثر من تصريح مفادهم أنها طلبت الطلاق منه قبل 6 أشهر بسبب تضررها منه، كما أدلت بتصريحات أخرى اعتبرها أحمد سعد إساءة له.



ونشر "سعد" وثيقة الطلاق، والتي ظهر بها توثيق الطلاق بعد يومين من إعلانه انفصالها، في الوقت الذي أكدت فيه الخشاب أنها أقامت دعوى خلع ضده للضرر.

وأضافت الخشاب في تصريحات صحفية، أن سعد طلقها، رسميًا، في 30 مارس الماضي تنفيذًا لرغبتها، بعد يومين من إقامتها دعوى طلاق للضرر منه.

وتابعت: "هو لو ماكنش طلق بالحسني كانت القضية هتستمر، ووقتها كنت هأبقي مضطرة أقدم مستندات لإثبات الضرر الواقع عليّ، ولكن برافو عليه إنه طلق حسب رغبتي ولحفظ ماء وجهه".

كان سعد كشف للمرة الأولى، سبب تطليقه للخشاب، بعد أن انتشرت أخبار كثيرة عن سبب انفصالهما.

وقال في مقابلة مع "insiderar"، إنه "لست بغاضب ولا أشعر بأي غضي وليس لدي أي مشاكل مع مسألة الطلاق، لأن الناس تتزوج وتنفصل بالمعروف".

وأضاف: "الناس بتقدر تميز كويس جدّا مين اتكلم في وقت ما كان زعلان.. وكل واحدة تتخانق معها تطلع تشتمك طب ليه مشتمتكش وإنتوا خارجين وكويسين مع بعض وإنتوا عايشين مع بعض حياة كويسة"، وذلك ردًا على ربط كليب "بتستقوي" لطليقته وتعرضها للعنف وتعديه عليها بالضرب.

وشدد على أن هناك بعض الأخبار الموجهة التي يتم نشرها لأهداف معينة يرفض الرد عليها، لافتًا إلى أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وأنه ليس لديه أزمة شخصية واتخذ قرارًا نهائيًا بالانفصال.



 
 

إقرأ ايضا