الشبكة العربية

الإثنين 03 أغسطس 2020م - 13 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| مخرج يهدد زميلته بفيديو لها


مازح الممثل والمخرج الكويتي خالد أمين، الممثلة البحرينية شيماء سبت، مهددًا إياها بمقطع فيديو بادر إلى تصويره لها عن قرب من غير استخدام تقنية "الفلتر".

المقطع الذي تم تناقله على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تم تصويره داخل مستشفى، بينما كان يقوم "أمين" يلاحق "شيماء" لتسجيل مقطع مصور لها.

وقالت "شيماء" إنه يريد أن يظهرها في صورة قبيحة للجمهور، معترضة على حرصه على وضع كاميرا الهاتف على مقربة من وجهها.

لكنه رد عليها بأنه سيظهرها على حقيقتها، وقال: "أنا أطلعلك على حقيقتك مو كريهة"، موضحًا أنه لا يستخدم "الفيلتر" أثناء التصوير.

واعتبر معلقون على المقطع الذي حظي بانتشار واسع، أن "أمين" وضع "شيماء" في موقف محرج بتصرفه هذا، في ظل حرصه على إظهارها على طبيعتها، وهو على خلاف ما تظهر به أمام الجمهور.

 

وكانت الممثلة البحرينية تعرضت للإصابة بحروق في وجهها في العام الماض، عندما كانت تقوم بـ"تان"، في وجهها مما أصابه بحروق.

وخرجت وقتها لتقول لجمهورها إنها خضعت للعلاج في المركز الألماني الطبي للتجميل، في مملكة البحرين على يد الطبيب "بولو"، وبدأت في التعافي .

 

معاناتي يابنات مع البشرة الدهنية🙍🏼المكياج مايثبت عليها ابدا مع ان جميع مستحضرات التجميل💅 لي استخدمها خاصة بلبشرة الدهنية ومن شهر تقريبا كان عندنا عرس ورحت لصالون أتمكيج وخبرت لي تمكيجني اني بشرتي دهنية بشكل كبير وعندي حبوب وهالات تحت لعين ابيها تختفي وقالتي حينها لازم تشتري علاج لبشرتك💆 وتهتمين فيها أكثر من لمكياج لي يضرر مايفيد بحالتك وتخفي العيوب فقط وتزيد الوضع سوء😑 وعطتني حساب أم خالد تثق فيه عندها خلطات لمعالجة جميع انواع البشرة ووثقة بكلامها وعشان هيه تعرف حالة بشرتي ايش يلزمها ودخلت لحساب وخبرت ام خالد عن وضع بشرتي😔 وعطتني منتجات يخلي البشرة ماتدهن وايد ارتحت عليها😍 ووراح تنفيخ من العيون👁 وبدأت اثار الحبوب تختفي تماما😊 بعد أسبوعين وانا الحين بوصي العائلة والاأصدقاء بحسابها ماشاللله شوفو تجارب زباين بعد تهبللل لي عندها زي مشكلتي ماأبخل بلحساب دعواتكم يابنااات 👇👇👇👇 @tjarb_om_khaled @tjarb_om_khaled .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #رمضان #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم
A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on


 

إقرأ ايضا