الشبكة العربية

الجمعة 19 أبريل 2019م - 14 شعبان 1440 هـ
الشبكة العربية

فيديو| فنانة جديدة ترد على "ظهورها" في فيديوهات "خالد يوسف"


نفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، تورطها في فيديوهات فاضحة مع المخرج المصري خالد يوسف، ردًا على تلميح محام سبق أن تقدم ببلاغ ضد النائب البرلماني في 2015 إليها ضمن من قال إنهن ظهرن في فيديوهات إباحية.

وطالبت إبراهيم عبر تسجيل صوتي، كل من يترصَّد بها وبسمعتها، إن كان لديه أيّ دليل إدانة أو فيديوهات فاضحة لها، فليظهرها للرأي العام، مشددة على أن لا أحد يستطيع فعل هذا؛ لأنها بريئة من هذه التهم.

وقالت في تصريحات صحفية: "لم أقابل خالد يوسف ولا مرة في مكتبه ولا أعرف حتى طريق مكتبه، وأكبر دليل".

وتابعت: "الناس اللي ماعندهاش تسلية غيري طول الوقت، هم دول عندهم فراغ للدرجة ده"، مستنكرة التشويش على سمعتها التي أحدثتها بعض المواقع التي أشارت إلى الأحرف الأولى من اسمها على أنها ضمن المتورطين في القضية.

وختمت قائلة: "اللي عنده حاجة يقدمها، شوية رانيا يوسف، وشوية أنا، ده فراغ وتفاهة، حلوا بقى عني"، حسب تعبيرها.

وكان المحامي أسامة زهران، أول تقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية المتورط بها خالد يوسف منذ عام 2015، قال في تصريحات صحفية، إن فنانة شهيرة عوقبت بالسجن من قبل بتهمة تسهيل الدعارة ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية، التي قدمها لجهات التحقيق.

وأوضح أن "الممثلة "غ. إ"، ظهرت في مقطع فيديو إباحي مع المخرج السينمائي خالد يوسف".

وأشار إلى أنه يمتلك 60 فيديو إباحيًا لمشاهير في الغناء والتمثيل ولم يقدمها للنيابة حتى الآن، موضحًا أن الفيديوهات التي بحوزته وصلته عن طريق إحدى الفنانات المجني عليهن في طرد خاص بعد حجب الفيديو الخاص بها.


 

إقرأ ايضا