الشبكة العربية

الأربعاء 21 أكتوبر 2020م - 04 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "سهير رمزي" تكشف سر خلعها الحجاب: هذا ما أفعله عند رؤية فيلم "إغراء" لي


ظهرت الممثلة المصرية سهير رمزي في برنامج تليفزيوني بدون الحجاب الذي ارتدته لأكثر من ربع قرن، بعد أن سبق وظهرت بدونه في أكثر من مناسبة خلال الآونة الأخيرة ما أثارت جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت رمزي التي حلت ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" على قناة "النهار"، أمس، إنها ارتدت الحجاب في أكثر فترات حياتها نجومية، لكن مرض والدتها دفعها لترك العمل لأنها شعرت بالتقصير تجاهها وتجاه عباداتها بسبب ضغوط العمل المستمرة.

وأضافت: "قلت أنا اللي لازم أخدم أمي بنفسي.. فوقفت شغل.. وقلت أهتم بديني بقى.. لما تدخلي حاجة جديدة بتبقى متحمسة فكنت بحط طرح كتير وحجابي كويس".

وأشارت إلى أنه بعد وفاة والدتها تأثرت للغاية، ثم لاحظت بعد ذلك أن حجابها تحول لاحتشام ثم بدأت في التخفيف مع التقدم في السن.

وتابعت مبررة خلعها الحجاب: "أنا لا أتعامل مع البشر.. بتعامل مع ربي.. ودلوقت مرحلة جديدة في حياتي.. كل واحد له قوة احتمال وطاقة.. مش بس الشعر اللي لازم يتغطى لا حاجات كتير زي الضمير والأخلاق وغيره".

 

من جهة أخرى، قالت رمزي، إنها منعت مشاهدة أفلامها التي جسدت فيها أدوار الإغراء، من منزلها تمامًا، مشيرة إلى أنها لا تشاهد هذه الأفلام مطلقًا.

وأكدت،  أنها إذا شاهدت فيلم "إغراء"، خاص بها بالصدفة خلال تواجدها في أحد الأماكن العامة تغادر المكان تمامًا.

وشددت على أنها لا تحب مشاهدة هذه الأعمال، معربة عن ندمها على كثير من الأفلام التي قدمتها خلال مرحلة معينة في مشوارها الفني.


 

إقرأ ايضا