الشبكة العربية

الجمعة 24 مايو 2019م - 19 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "سمية الخشاب" ترد على اتهام "أحمد سعد" المشين لها

اتهمت الممثلة المصرية سمية الخشاب، طليقها المطرب أحمد سعد بالشروع في قتلها، قائلة: فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

وقالت ردًا على وصف طليقها للمرأة التي تخرج للحديث عن زوجها بعد انفصالها عنه بأنها "مش تمام"، متسائلة: "يعني هو بعد كل اللي قاله تمام؟".


وفي "برومو" الحلقة القادمة مع برنامج ”شيخ الحارة“ على فضائية "القاهرة والناس"، وصفت الخشاب طليقها بــ"الكذاب" ردًا على اتهامه لها بسرقة شقته وخداعه، مشيرة إلى أنها كانت هي التي تقوم بتسديد أقساط الشقة من أموالها.. "ادفع وأسيبهاله ليه.. هو أنا هبلة".

وأوضحت أن لديها الكثير من الأشياء التي يخاف أحمد سعد من كشفها، مضيفة أنها ستكشف عن كل شيء يدل على "كذبه"، وفق تعبيرها.

كان سعد قد اتهم الخشاب في حلقة سابقة من البرنامج ذاته قائلاً: "سمية الخشاب خدعتني، عند زواجي منها أعجبت بنظامها الدقيق، وكنت أحتاج لامرأة في حياتي من هذا النوع".

وأضاف: "ليس لدي حساب بنكي، أنا من النوع الذي أحتفظ بأموالي في الدولاب، وكانت سمية تعلم بذلك، فاقترحت علي شراء منزل بدل الإيجار، وأعجبتني الفكرة كثيرا، لذلك وافقتها ودفعت المقدم، ونظرا لعدم امتلاكي لدفتر شيكات وعدم تفرغي، سجلت الشقة باسمها حتى نسهل الأمر وتتعامل هي بدفتر الشيكات الخاص بها".

واستكمل: "وبعد سداد حوالي10 أقساط من الشقة من مالي الحر ورفضي لأي مساعدة منها، طلبت منها إعادة الشقة باسمي لأني وقتها كنت أريد اختبارها وبالفعل فتحت حساب بنكي باسمي وأصبح لدي دفتر شيكات، ولكنها رفضت! وقالت لي أنها ستدفع لي ما دفعته ولكني رفضت فأعطتني شيكا بربع الثمن فقط!".


وردت الخشاب على اتهام طليقها، قائلة عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام": "قل ما شئت.. السكوت عن اللئيم جواب.. لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب".

يذكر أن سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، في 28 مارس الماضي. فيما ردت الخشاب بأنها رفعت دعوى خلع للانفصال عنه، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.


 

إقرأ ايضا