الشبكة العربية

السبت 31 أكتوبر 2020م - 14 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "سليمان عيد" يتصدر "جوجل" بعد أن أنقذه "أحمد السقا" من الغرق


تصدر الممثل المصري، سليمان عيد قائمة اهتمامات محرك البحث "جوجل"، وذلك على خلفية موقف طريف جمعه بصديقه الممثل أحمد السقا، بعد أن كاد يلقى حتفه غرقًا خلال تواجدهما معًا في مدينة الإسكندرية. 

واستعاد السقا ذكرياته مع سليمان الذي وصفه بأنه يتسم بطيبة القلب، ولهما العديد من المواقف معًا، ومنها ذلك الموقف الذي جمعه به برفقة صديقهما الممثل محمود عبدالمغني عندنما توجه الثلاثة لقضاء يوم في الإسكندرية. 

وقال في مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي لبرنامج "معكم" على قناة (CBC): "في يوم ما قررت السفر إلى الإسكندرية بصحبة سليمان عيد ومحود عبدالمغني، وبالفعل ذهبنا، وبمجرد وصولنا الساعة التاسعة صباحًا قرر سليمان عيد السباحة لمسافة طويلة في منطقة أبوقير ظنًا منه أن السباحة تساعد على تقوية عضلة القلب"، موضحًا أن عيد كان يعتقد أنه مصاب بمرض القلب.

وأضاف السقا: "أثناء عملية العوم بدأت علامات الإرهاق تظهر على سليمان عيد، وبعدها مباشرة ظهر وكأنه غارق تحت الماء دون أي محاولة لمقاومة الغرق، لذا قررت نزول المياه لإنقاذه، ولكني لم أجده تحت المياه".

وتابع: "ثم وجدته معلقًا في منتصف المياه، فقمت بسحبه للأعلى، واستغرقت عملية الإنقاذ أقل من دقيقتين".

وذكر أن سليمان عيد بعد إنقاذه قرر الاستلقاء على الشاطئ لحين موعد الغداء، لكنه أُصيب بحرق من الدرجة الثالثة، وقام السقا برفقة عبدالمغني بنقله إلى المستشفى للعلاج.


 

إقرأ ايضا