الشبكة العربية

الأربعاء 19 فبراير 2020م - 25 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| حقيقة طلاق "حسن الرداد" و"إيمي سمير غانم"


نفى الممثل المصري حسن الرداد، الشائعات التي تلاحقه هو وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم، على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تتحدث عن انفصالهما، وغيرها من أمور تتعلق بزواجهما.

وقال الرداد في مقابلة مع برنامج "MBCTrending" على قناة "mbc4"، ردًا على هذه الشائعات، إنه من قبل زواجه من "إيمي" والأخبار لا تتوقف في الكتابة عنهما وتنتشر شائعات غير صحيحة، وهذا الأمر مستمر بعد زواجهما.

وأشار إلى أنه يعرف أن أي فنان مشهور ويحبه الناس دائمًا تُكتب عنه أخبار بعضها يكون غير صحيح.

ولفت الرداد إلى أنه دائمًا يقرأ أخبارًا تؤكد أن إيمي حامل أو أنجبت، وأنهما يخفيان هذا الأمر، لأنهما يخافان من الحسد، وهو الأمر الذي يضحكه كثيرًا.

لكنه أكد أن "كل هذه الأخبار غير صحيحة وكلام فارغ"، وأشار إلى أن يتجاهلها ولا يهتم بالرد عليها.

وقبل شهور، كشف الرداد عن أن زوجته طلبت منه الطلاق في أول يوم زواج لهما، أثناء سفرهما بالطائرة لقضاء شهر العسل، نظرًا لأن لكل منهما شخصية مختلفة عن الآخر.

وأضاف، أنهما في يوم زواجهما الأول، عقب انتهاء الزفاف وسفرهما في الطائرة صباح اليوم التالي، طلبت منه الطلاق وانفعلت بسبب مزاحه معها، وتصرفاته معها أثناء تواجدهما في الطائرة.

وأشار الرداد إلى أنه في حياته العادية يحب الحركة والضحك والمزاح وسماع الموسيقى الصاخبة، وهي على النقيض منه تمامًا، بل تجلس هادئة ملتزمة وتستمع لعبد الوهاب وما شابه.

من جانبها، علّقت إيمي على ما ذكره الرداد بأنها كان لديها هلع أثناء تحرك الطائرة، ومع ذلك لم يحاول تهدئتها بل استكمل مزاحه بعمل مقلب فيها، لكي تخاف أكثر.

 

 

إقرأ ايضا