الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "العريان" يرد على طلاقه لـ "أصالة" بتعليق صادم


خرج المخرج المصري، طارق العريان عن صمته ليرد على الأنباء التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة عن انفصاله عن زوجته المطربة السورية "أصالة".

وقال العريان في مقابلة مع برنامج "عرب وود"، إنه لا صحة لهذا الأمر على الإطلاق. وأشار إلى أنه لا يركز فيما يقال عنه بمثل هذه الأمور،  

وأضاف: "على مدار السنين بنسمع حاجات زي دي بس أنا من الناس اللي ما بتركزش في الحاجات دي".

وكانت شائعات لاحقت العريان وأصالة، بوجود خلافات بينهما بعد نية الأخير الزواج من الفنانة السورية نسرين طافش.

وزادت الشائعات قوة بعد ظهور أصالة بالمناسبات الفنية الأخيرة من دون زوجها كما كان معتاد، كما أنها توقفت عن نشر أي صور لهما منذ فترة، ولكن حفاظ أصالة على متابعة طارق العريان عبر حسابها على موقع "إنستجرام" وعدم حذف صورهما القديمة جعل البعض يؤكد عدم صحة ما تردد حول هذا الأمر.

ووفق مصادر مقربة من أصالة، فإن هناك حالة من الاضطراب تشهدها علاقتها بزوجها، بعد أن نما إلى علمها وجود علاقة بين زوجها وفنانة شابة، لكن لم يتم تأكيد خبر انفصالهما رسميًا.

غير أن أصالة نشرت صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام"، رافضة أي تدخل في علاقاتهما عبر "السوشيال ميديا"، في ظل الحديث عن قرب انفصالهما.

وعلقت قائلة: لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا".

واستدركت: "مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا".

وتابعت: "وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".

بدورها، خرجت الممثلة السورية نسرين طافش عن صمتها وكشفت حقيقة زواجها من العريان.

وقالت في مقابلة مع برنامج "عرب وود": "طبعا طلعت الفنانة أصالة ونفت الخبر وقالت إن الناس اللي بتطلع إشاعات زي كذا ناس فاضية وهما فعلا ناس فاضية".

 

إقرأ ايضا