الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "إليسا": كورونا صنع لغرض معين وعلاجه سيظهر قريبًا


بدت المطربة اللبنانية "إليسا" من المؤمنين بنظرية المؤامرة في تفسير انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في حالة من الذعر والهلع في أنحاء العالم، بعد إصابة أكثر من مليوني شخص حتى الآن.

وقالت "إليسا" في تصريحات إلى القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "أنا مؤمنة بنظرية المؤامرة، وهذا رأي شخصي بالنسبة لي، أنا متأكدة أن هذا الفيروس صُنع لغرض معين والدواء الخاص به سيعلن عنه قريبا". 

وأضافت: "علينا أن نخفف على الجيش الأبيض ونلتزم بكافة الإجراءات الوقاية والاحترازية ونلتزم بالمنازل، حتى لا نكون عوامل ضغط"، وتابعت: "لا بد أن نخفف عنهم المخاطر ونلتزم بالمنازل من أجل مساعدة الجيش الأبيض.. وأنا بوجه ليهم أكبر تحية فى كل مكان بالعالم".

ومؤخرًا، نشرت "إليسا"، السبت، الـ"الفيديو كليب" الخاص بأغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان" والذي شاركتها فيه نظيرتها، هيفاء وهبي، إذ ظهرتا بـ"البيجاما" عبر اتصال الفيديو، في رسالة تحمل بطياتها دعوة لـ"التباعد الجسدي".

وتظهر إليسا في الفيديو وهي تتحدث إلى وهبي عبر الـ"Video Call" بينما ترتدي الفنانتان البيجاما، وكل واحدة منهما في منزلها، وتبدأ إليسا بالطلب من هيفاء أن تسمع أغنيتها الجديدة قبل أن تبدأ بالغناء.

وتظهر رسالة في بداية المقطع تتضمن جملة "منتباعد اليوم وبكرا منرجع أقرب"، في دعوة للتباعد الجسدي بظل انتشار جائحة كورونا، ويشارك أيضا في المقطع عدد من الأشخاص عبر الاتصال المرئي.

 


 

إقرأ ايضا