الشبكة العربية

الجمعة 19 يوليه 2019م - 16 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

فيديو| "إليسا" تصدم جمهورها بهذه الصورة: "أنت مش خايفة من النار؟"


صدمت المطربة اللبنانية إليسا، جمهورها بصورة نشرتها عبر حسابها على موقع "انستجرام" من أغنيتها المصورة الجديدة "كرهني"، بعد أن ظهرت نائمة على سرير وإلى جوارها بطل الفيديو كليب.

وواجهت "إليسا" انتقادات من جمهورها لكثرة ظهورها في أكثر من "كليب" لها على السرير. وتوجه أحد المعقلين لها بالقول: "إليسا انت مابتخافين من ربك يحرام الناس رح يفسدهم المال هيدي نصيحه مني الك تحجبي 👏😮😢النار خافي من ربك".

غير ان إليسا دافعت عن ظهورها الجريء، قائلة، إن الصورة ليس بها شيء، وإن الجمهور عندما يشاهد الأغنية كاملة سيجد أنه مشهد عادي.

وأضافت في مقابلة مع mbc Trending: "نو كونت.. بأمثل فيلم قصير أتمنى أن يظهر في أحسن صورة وفي كل الأحوال شو ما راح أعمل اللي بيكتب بيكتب لينتقد".

وأوضحت أنها مهما فعلت يتم انتقادها، لذا الأهم أن تظهر الأغنية في أحسن صورة، مشيرة إلى أنها فضلت العودة إلى تصوير أغنيات رومانسية، بعد فترة من تصويرها لأغنيات تحمل رسائل.

يذكر أن أغنية "كرهني" من ضمن ألبوم "إلى كل اللى بحبونى"، الذي طرحته في صيف 2018، وضم 16 أغنية، من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقي كميل خوري، ومن إخراج إنجي جمال.
 

إقرأ ايضا