الشبكة العربية

الجمعة 28 فبراير 2020م - 04 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| إعلامي سعودي يستدرج مطربًا أردنيًا للهجوم على قطر

أصرّ إعلامي سعودي على مطرب أردني شهير مهاجمة الحكومة القطرية، خلال استضافته في برنامج على فضائية "إم بي سي".

أثارت مقابلة أجراها الإعلامي السعودي علي العلياني مع  المطرب الأردني عمر العبداللات، جدلاً واسعًا بعدما سأل المحاور ضيفه عن سبب عدم ذهابه للغناء في قطر، وهل له علاقة بدعم الأخيرة للإرهاب.

العبد اللات قال إنه لا علاقة لذلك بعدم ذهابه، غير أن الإجابة لم ترق للعلياني، الذي قال له إنه سيشرح له مقصد سؤاله، قبل أن يطرح عليه سؤالا آخر، حول ربط المطرب الأردني ذهابه إلى الدوحة بتطبيق الأخيرة لشروط دول الحصار الـ13.

لكنه أكد أن قطر دولة عربية، وإنه لا يعلم ما هي الشروط الـ13 التي تطلبها دول الخليج لإعادة العلاقات مع الدوحة.

غير أن اللقاء الذي كان مسجلاً وليس مباشرًا على غير العادة، وفقًا لناشطين، شهد تحولا في إجابات الضيف بعد العودة من الفاصل الدعائي، إذ قال العبداللات إنه يدعم مطالب السعودية والإمارات.

وتابع بأن "الذي قالته السعودية والإمارات شيء جميل، وأتمنى أن تصفى القلوب، وأغني في قطر".

وأثارت الحلقة جدلاً واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سخر مغردون قطريون من تركيز أكثر البرامج الحوارية متابعة في السعودية خلال شهر رمضان على أزمة قطر، رغم زعم الرياض أن قضية قطر ليست ذات أهمية بالنسبة لها.

واستهجن ناشطون أردنيون محاولة الإعلامي السعودي استنطاق أحد أشهر المطربين في الأردن، بطريقة "مستفزة"، بحسب وصفهم.


فيما علق الإعلامي نظام المهداوي بسخرية، قائلاً: "لا تصفد شياطين #محمد_بن_سلمان في رمضان بل تكاد ان تكون في ذروة نشاطها خلال الشهر الفضيل ومن عظمة المزرعة #السعودية ان #قطر اصبحت شهيقها وزفيرها لدرجة تثير التندر على إعلام يعوض فشله بمزيد من الهبل. الإعلامي السعودي طفح كيله بانتظار ان يدين الفنان الأردني قطر. هل هناك أغبى من هذا؟".

 

إقرأ ايضا