الشبكة العربية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م - 22 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| أرملة "محمد نجم" تتوعد ممثلاً وإعلامية "تسببا في وفاته"



توعدت زوجة الممثل المصري الراحل محمد نجم، مقدمة أحد البرامج التليفزيونية الشهيرةـ، والتي تقول مصادر مقربة من الأسرة إنها كانت سببًا في تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة إلى أن توفي مؤخرًا.

وقالت زوجة نجم للإعلامي وائل الإبراشي أثناء تقديمه لواجب العزاء: "أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقامش ومات" وتابعت: "عشان اللي حصل ده أنا مش هسيب حقه.. حق محمد نجم مش هسيبه".

وربطت مصادر بين تصريح زوجة نجم وظهور الممثل أحمد آدم في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس"، والتي عرض خلالها مقطع فيديو لنجم ينتقده فيه، ويؤكد فيه أن آدم لا يستحق أن يكون فنانًا، وهو يقلده في الكثير من الأحيان، كما أنه ليس لديه شخصية.

ورد آدم على مقطع الفيديو، بأن "نجم، دخل فى مرحلة الشيخوخة ولا يستطيع التمييز حاليًا بسبب كبر سنه كما أنه دخل فى مرحلة الخرف"، وقال إنه يمتلك بعض الأسرار التى من الممكن أن تنهى حياة نجم الفنية.

وقررت وهبة، استضافة نجم قبل مرضه، فى حلقة لها، وبالفعل تم تسجيل الحلقة لعرضها بشهر رمضان الماضى، إلا أن هناك أسباب أخرى، وهى توقف البرنامج بعد الأزمة الشهيرة (إثر ظهور الإعلامية ياسمين الخطيب طليقة المخرج خالد يوسف) كان سببًا فى عدم عرض الحلقة، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".

وأضاف، أن "نجم دخل فى حالة نفسية سيئة، وأن أرملته أكدت أنها كانت سببًا فى حدوث جلطة له، وأن سبب قولها “مش هسيب حقه”، هو تلك التفاصيل التى تم سردها".


وتوفى نجم، صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 75 عامًا، متأثرًا بإصابته بجلطة أرقدته في العناية المركزة فترة طويلة حتى فارق الحياة.





 

إقرأ ايضا