الشبكة العربية

الأحد 07 يونيو 2020م - 15 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

فنان مصري يرد على هجوم مريام فارس على مصر:"يا كارتة"

5d0ed3d34a125


بعد ما اعتبره المصريون تطاولًا على مصر من الفنانة والمطربة مريام فارس، وشن نشطاء هجومًا عليها، تدخل الفنان والمطرب المصري محمود العسيلي للتعليق على تصريحات الأخيرة، واصفًا إياه بـ"الكارتة والخانقة".
وكتب "العسيلي" عبر حسابه على "تويتر ": كارته و خانفة .. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر".

بينما علق المطرب رامي جمال قائلًا:"الفنانة اللي بتقول انها بقت تقيله علي مصر ليا عندها فلوس بقالها سنه والله ادفعيهم الاول يا تقيله".
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت موجة جدل وهجوم بعد تصريح الفنانة اللبنانية ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، والذي أساءت فيه إلى مصر بعد استفسار أحد الصحفيين عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر.
وردت ميريام فارس على هذا التساؤل قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: «أصبحت تقيلة على مصر».
وشن عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا هجومًا حادًا على ميريام فارس، بسبب التصريح الأخير مستنكرين ما قالته، و متعجبين من طريقة التطاول على مصر، كما نشر بعضهم صورًا "فاضحة" لها تظهر مناطق حساسة من جسدها بشكل فج.
ويشارك في الدورة 18 من مهرجان موازين بالمغرب عاصي الحلاني، ميريام فارس، رامي عياش، ومن مصر أوكا وأورتيجا، سعد الصغير، ومن الأردن ديانا كرزون.

 


 

إقرأ ايضا