الشبكة العربية

الأربعاء 13 نوفمبر 2019م - 16 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

فنان مصري شهير يُحرج هاني شاكر بسبب مريام فارس: إحنا زي القرع

هاني شاكر وأحمد السعدني

هاجم الفنان المصري أحمد السعدني، نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بسبب قبول اعتذار الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تصريحاتها المثيرة للجدل والتي اعتبرها كثيرون بأنها مسيئة لمصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها بمهرجان "موازين".

كتب السعدني عبر حسابه على Twitter: "هو فعلاً الاستاذ هاني شاكر قبل اعتذار الأخت مريام وعفا الله عما سلف وكده؟ لماذا لم يتم مع هذه الحالة كما تم التعامل مع شيرين؟ ولا إحنا زي القرع !! نرجو التوضيح".

كانت ميريام فارس قد قالت في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان "موازين": "قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت (تقيلة على مصر)". الأمر الذي أثار انتقادات واسعة ضدها في مصر.

وعقب تزايد الهجوم ضدها أجرت ميريام اتصالا هاتفيا بهاني شاكر أوضحت خلاله أنه تم فهم كلماتها وتعبيرها بشكل خارج السياق وتم تحريف المعنى، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد المزايدة على حبها وتقديرها لمصر وشعبها، ثم أصدرت بيانا تعتذر فيه للشعب المصري عن التصريحات، مؤكدة أنه تم فهمها بشكل غير صحيح.



 

إقرأ ايضا