الشبكة العربية

الإثنين 27 مايو 2019م - 22 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

فنانة مصرية شهيرة لـ«رامي مالك»:« كسفتنا الله يكسفك»

رامي مالك

هاجمت الفنانة المصرية عبير الشرقاوي، ابنة المخرج المصري الشهير جلال الشرقاوي، رامي مالك الممثل الأمريكي من أصول مصرية بعد حصوله على جائزة "الأوسكار".
وأشارت "الشرقاوي" إلى أن "مالك" عار على المصريين والصعايدة- في إشارة منها إلى الدور الذي أداه في الفيلم الذي حاز بسببه على الجائزة-، إذا كان دوره تجسيد شخصية «شاذة جنسيًا» أو ما يطلق عليهم «مثلي الجنس».
وأثارت الممثلة المعتزلة عبير الشرقاوي، جدلًا واسعًا بعد أن كتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، ": رامي مالك، عار عليك وعلى أهلك الصعايدة.. كسفتنا الله يكسفك".
وأوضحت في تعليقات على منشورها، أن سبب هجومها على "مالك"، هو أدائه لدور شخص شاذ جنسيًا داخل الفيلم، مشيرة إلى أن ذلك شيء مقزز و"مقرف" على حد قولها.
يُذكر أن عبير الشرقاوي هي ابنة المخرج جلال الشرقاوي، وقد اعتزلت التمثيل قبل سنوات.
وفاز رامي مالك بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري في فيلم "بوهيميان رابسودي" في حفل أكاديمية العلوم والفنون السينمائية الأمريكية في النسخة الـ91 في لوس انجليس.
وقال مالك لأعضاء فرقة "كوين" الموسيقية: "سأظل مدينا لكم إلى الأبد".
وسبق لمالك أن قطف جائزة "غولدن غلوب" لأفضل ممثل عن الدور نفسه الذي يجسد فيه شخصيه فريدي ميركوري، المغني الرئيسي في فرقة الروك البريطانية (كوين).
وينحدر رامي سعيد مالك من أسرة قبطية أرثوذكسية مصرية هاجرت إلى الولايات المتحدة عام 1978 من مدينة سمالوط التابعة لمحافظة المنيا بمصر. وقال في إحدى مقابلاته التلفزيونية أن لديه أصولاً يونانية أيضاً.
وانطلق مالك إلى عالم النجومية بعد تجسيده لشخصية إليوت ألديرسون في المسلسل التلفزيوني "مستر روبوت". وحصل عن دوره في المسلسل على جائزة إيمي عام .2016

 

إقرأ ايضا