الشبكة العربية

الأربعاء 23 سبتمبر 2020م - 06 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

فنانة شهيرة تفجر فضيحة عن الأميرة ديانا داخل ناد لـ"المثليين"

976783الأميرة ديانا

كشفت الفنانة الشهيرة كليو روكوس فضيحة جديدة حول الأميرة ديانا وذلك خلال مقابلة لها مع مجلة Vanity Fair وهي زيارتها لأحد النوادي الليلية للمثليين برفقة المغني الراحل فريدي ميركوري، وذلك بعد سنوات على رحيلها في حادث سير.
وقالت روكوس:"حضرت الأميرة ديانا لمشاهدة Golden Girls وشرب الشمبانيا، وعند الانتهاء تم سؤال المجموعة حول خططهم لتلك الليلة، حيث كانت تذهب إلى نادي ليلي للمثليين جنسياً وأصرّت الأميرة ديانا على الانضمام إليهم".
وأشارت روكوس إلى أن الممثل روبرت ايفرتالدي كان جزءاً من هذه المجموعة حيث نصح الأميرة ديانا بعدم الانضمام إلى فريدي عند ذهابه إلى الحفلات في ملهى ليلي للمثليين، حيث كان القلق من أن يلتقط المصوّرين بعض الصور لها برفقة فريدي وهي تتناول المشروبات وتحتفل ولكن فريدي لم يكن متردد بل أصّر على انضمامها وقال: "امنح الفتاة بعض المرح".
وأكدت روكوس أن ديانا تسللت إلى الملهى الواقع في جنوب لندن، وكانت ترتدي سترة عسكرية وقبعة ونظارة شمسية وتذّكرت تلك اللحظة بقولها: "عندما دخلنا شعرنا أنه سيتم اكتشافها في أي لحظة ولكن يبدو أن الناس لم تلاحظ واختفت بين الجموع وهي تحتفل وأحبت هذا الشيء".
 

إقرأ ايضا