الشبكة العربية

السبت 31 أكتوبر 2020م - 14 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فنانة شهيرة تفاجئ الجميع وتعلن اعتزالها الفن دون رجعة

2ce62ce41bc02ac158a22949491ab5ef


فاجأت فنانة شهيرة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بإعلان اعتزالها الفن بشكل نهائي.
ونشرت الممثلة السورية، جيهان عبد العظيم، صورة لها عبر حسابها وكتبت عليها :"أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبر يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال وهو قرار فردي نابع مني».
وتابعت الفنانة السورية الشهيرة :« أرجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وأمان، لن أغلق حساباتي أبداً، أي شخص يريد متابعتي يتابعني على قناتي التي لم أنقطع عنها، محبتي الدائمة لكم».
وأحدث إعلان الفنانة موجة جدل بين متابعيها والجمهور السوري، مطالبين إياها بإعلان سبب الاعتزال، فيما شجعها البعض على خطوتها داعيًا لها بالتوفيق في حياتها.

وكان آخر عهد الفنانة السورية، جيهان عبدالعظيم بالفن، من خلال مسلسل “مذنبون أبرياء” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2018، وقام بتأليفه عبد المجيد العنزي، وباسل خليل، وكان يقوده إخراجيًا أحمد سويداني.
يذكر أنَّ الفنانة السورية جيهان عبد العظيم شاركت في بداية حياتها الفنية، بلوحات استعراضية للرقص الشعبي، في “مهرجان الأغنية السورية”، وبدأت انطلاقتها في التمثيل عام 1993، من خلال مسلسل “الجذور لا تموت” ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك، وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات، بينها أحد أهم أدوارها في مسلسل “أشواك ناعمة” للمخرجة رشا شربتجي.

 

إقرأ ايضا