الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فنانة شهيرة تعلن زواجها بشكل مفاجئ بعد أيام من الفضيحة الجنسية

images


بعد أيام من خروج طليقته في لقاء إعلامي، كشفت فيه خيانة زوجها الفنان لها لمدة خمس سنوات مع فنانة شهيرة، وهو ما دفعها للطلاق منه، كشفت مصادر إعلامية أن الفنان المغربي ومغني الراب «مسلم» عقد زواجه رسميًا على الفنانة أمال صقر.
وحسب موقع "كود"، فإن «مسلم» و«صقر» تقدما لدى المحكمة الابتدائية في طنجة، بطلب إذن الزواج، وتوجها بعد ذلك لكتابة العقد في مكتب عْدُول يتواجد بحي الخوصافات .
وكانت طليقة الفنان مسلم خرجت عن صمتها، بعد أن قررت الانفصال بعد حياة زوجية دامت لـ11 عامًا أسفرت عن إنجاب طفلين، مشيرة إلى انها اكتشفت خيانته لها لمدة خمس سنوات مع فنانة شهيرة.
ووضعت طليقة الفنان المغربي المعروف «مسلم»، في موقف محرج للغاية، بعد ظهورها في لقاء إعلامي كاشفة أن زوجها كان يخونها مع الفنانة أمل صقر وانها سبب طلاقهما.
وقالت الزوجة السابقة لـ«مسلم» أنها اكتشفت خيانته لها مع أمل صقر والتي امتدت لخمس سنوات، حسب ادعائها، وهو ما كان سببا مباشرا في طلاقهما بعد أزيد من 11 سنة من الزواج أثمرت عن طفلين.
واحدثت تصريحات طليقة الفنان "مسلم"، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين هاجموا زوجها والفنان امل صقر بشدة، مطالبين بمقاطعتهما، فيما أبدى البعض صدمته من هذه الخيانة خاصة أن المطرب "مسلم" دائم التغني بالقيم والمبادئ والأخلاق، بينما هو منغمس في الشهوات حسب تعبيرهم.
فيما قال البعض انهما تزوجا بشكل سري، وما دفع لانتشار حملات الهجوم والحديث عنهما، هو التزام الفنان والفنانة الصمت أمام تصريحات طليقته والاتهامات المشينة التي وجهتها لهما.





 

إقرأ ايضا