الشبكة العربية

الأربعاء 23 أكتوبر 2019م - 24 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

فضيحة.. فنانة شابة تُنجب دون زواج وتتهم مخرج شهير بمعاشرتها

hanane-messoudi


تفاصيل مثيرة بل وصادمة للغاية، تلك التي كشفت عنها فنانة شابة شهيرة، بمعاشرة مخرج معروف دون زواج وإنجابها منه.
الممثلة المغربية حنان المسعودي، التي تعرف عليها الجمهور المغربي من خلال سلسلة من الأعمال الفنية، كان آخرها ملسلسل "لوزين" الذي بث مؤخرا عبر القناة الأولى، حيث كشفت النقاب عن قصة مؤلمة جمعتها بالمخرج الفرنسي (الجزائري) أحمد أكساس الشهير بـ "أكطاريس"، أفضت إلى إنجاب الطفلة "ملاك" بطريقة غير شرعية، تبلغ اليوم من العمر 7 سنوات.
المسعودي، قالت أن "أكطاريس" الذي اعترف بابنته أول الأمر، بدليل مجموعة من الرسائل وأيضا من خلال الخبرة الجينية التي قام بها مختبر معترف به من قبل الدولة، أنكر أبوته للطفلة "ملاك"، بعد أن قدم خبرة مضادة أجراها بإنجلترا، أكدت أنها "مزورة"، حصل بموجبها على حكم اعتبرته صادما وغير منصف، حسب موقع "أخبارنا" المغربي.
المسعودي أكدت أن هذا المخرج الشهير، هددها مرارا، حيث قال لها عبر إحدى الرسائل التي توصلت بها عبر بريدها الإلكتروني : "انا خدام مع الملك وغدي ندفنك .. ما عندك ما تصوري مني"، حيث أوضحت أنه في حال عدم إنصافها، فإنها ستضطر للتخلي عن جنسيتها المغربية التي لم تخول لها انتزاع حقوقها من أجنبي يستغل علاقاته النافذة من أجل الانتقام منها.
وشهدت القضية تطورات، وأكدت حنان أن جمعيات حقوقية تعنى بـ"المرأة" بمعية برلمانيات وشخصيات بارزة، دخلت على خط قضيتها التي عرت في سابقة من نوعها، جانبا من معاناة المغربيات ، سيما بعد أن أكدت أن القضاء المغربي لم ينصفها في مواجهة "أجنبي" أثبتت كل الدلائل والقرائن أنه والد ابنتها "ملاك":





 

إقرأ ايضا