الشبكة العربية

الخميس 17 أكتوبر 2019م - 18 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

"فجر السعيد" تفتح النار على "بسمة وهبة": "أنت ما تستحين"

الاعلامية-فجر-السعيد-780x405RWUCURELCTABGRPSLYKTDRDZ



شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، هجومًا لاذعًا على الإعلامية المصرية بسمة وهبة، بسبب حديثها عن الممثلة ريم البارودي في برنامجها "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، في شهر رمضان.

وأضافت مقدمة برنامج "غبقة سكوب"، على قناة "سكوب" الكويتية، خلال استضافتها لـ"البارودي": "اتصلت بيّ وكانت عاوزاني ضيفة، دي جرأة، هي عملت حلقة كاملة عشان تشتمني، بعدين عاوزاني أكون ضيفة".

وتوجهت "فجر" إلى "وهبة"، ضاحكة: "أهنئكِ على الجرأة التي تتحلين بها، أنتِ ما تستحين، سبتيني ثم تريدي استضافتي". وردت عليها "ريم"، وقالت: "أنا بحبك أوي وبحب ضحكتك، بتديني طاقة إيجابية".

وكانت حرب كلامية اندلعت بين سمية الخشاب وريم البارودي بعدما ارتبطت الأولى بالمطرب أحمد سعد طليق الثانية، قبل أن تنفصل عنه قبل أسابيع وسط موجة جدل واسعة.


وكشفت السعيد، أن ممثلة لم تذكر عن اسمها "قالت إنها هتتكلم في 3 حلقات بـ 3 أسعار مختلفة، لما عرضنا عليها تطلع معانا".

وحينما طلبت "ريم"، منها الإفصاح عن اسم هذه الممثلة، قالت "فجر": "أول حرف هو سمية"، لتتبادل الضحكات مع "ريم"، حيث ترجتها الأخيرة أن تكف عن الحديث عن هذه الممثلة: "كويس كده بلاش الحرف التاني".

 

وانتقدت السعيد، برنامج "شيخ الحارة"، وقالت: "البرنامج ده كأنه برعاية ريم البارودي"، يعتمد على تناول شخصية واحدة فقط بدلا من التطرق إلى عدد كبير من الموضوعات.


وردت "ريم"، قائلةً: "الغلط بيبقى على الإعداد، مفيش مذاكرة قبل الحلقة، لو في إعداد مكنش ده هيحصل".

 

إقرأ ايضا