الشبكة العربية

الثلاثاء 18 يونيو 2019م - 15 شوال 1440 هـ
الشبكة العربية

عري وإغراء وقميص نوم!..هجوم لاذع على شمس الكويتية بسبب "ابن ال"

شمس الكويتية

لا يمر وقت طويل حتى تعود الفنانة شمس الكويتية لإثارة الجدل بين الجمهور من خلال أعمالها الفنية، التي كان آخرها كليب "ابن ال" الذي طرح رسميا على موقع يوتيوب قبل يومين.

ونال الكليب الجديد كثير من التعليقات الغاضبة بسبب ما اعتبره المتابعين "إغراء وعري غير مبرر" خاصة الدقائق الأولى من الكليب، حيث تظهر شمس بـ"قميص نوم".

وأكد كثير من المعلقين عدم رضاهم على مظهر شمس وقال أحدهم: "ما أدري والله وش أقول هذا مو كليب هذا إعلان فيلم إباحي وإن انتقدناهم قاموا يسبون ويهدّدون نسأل الله السلامة والعفو والعافية والثبات على دينه".

وعلقت متابعة أخرى بالقول: "قميص نوم وحركات إغراء مرفوضة من فنانة يقال إنها خليجيه. أشعر بالأسف على هوية المرأة الخليجية التي بدأت بالانقراض وأصبحت تائهة في هذا الزمن العجيب".

وجاء تعليق آخر تكرر بصور مختلفة، يقول: "أول مرة أحس فعلاً بجملة ذنب على الفاضي".

وقال آخر: "كان خذتي مودل على الأقل قريب من سنك مو هذا كنه ولدك، وبالنسبة للكليب جداً فاشل والتصوير يجيب الهم والكام كل شوي داخل بوجهك مطلعك بشعة".

كما نال الفيديو استحسان عدد أقل من المعلقين عليه، الذين اتفقوا مع منتقدي شمس وكليبها الجديد في شيء واحد فقط هو سوء التصوير.

وقال أحد المعجبين بشمس والكليب إنها مختلفة وتقدم رسائل بالفن الذي تقدمه، وتابع: "أحب ذكاءها وثقتها بنفسها شموسه حبيبتي الله يوفقج وكليب يجنن من كل النواحي حبيته لأن شمس طالع بزاوية جديدة".

 

 

إقرأ ايضا