الشبكة العربية

السبت 23 نوفمبر 2019م - 26 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

"عادل إمام" يرد على جمهوره برسالة مؤثرة.. وابنة "ماجدة" تعلق بغضب

9998964543

احتفل رامي ومحمد إمام نجلا الممثل المصري، عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 79، والذي وافق أمس، في ظل غيابه للمرة الأولى منذ 7 سنوات عن الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان.


وشارك المخرج رامي إمام، النجل الأكبر لعادل إمام، عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام" صورة نادرة له في صغره مع والده، وكتب متمنيًا له عامًا سعيدًا، ووصفه بأجمل وأعظم وأحن أب، داعيًا الله أن يحفظه لأسرته ولبلده.

ورامي إمام أخرج العديد من الأعمال الفنية لوالده، وكان آخرها مسلسل "فالنتينو"، الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الحالي.

بينما شارك الممثل محمد عادل إمام، النجل الأصغر لإمام فيديو احتفال قناة "إم بي سي مصر" السعودية، بعيد ميلاده، والذي تذيعه عبر فواصلها المتعددة بين المسلسلات.

وعلق "إمام" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "تروح أجيال وتيجي أجيال.. تظهر نجوم وتختفي نجوم.. تتغير الأذواق وتتبدل الأحوال.. ويفضل الزعيم زعيم".

واحتفلت الصفحة الرسمية لعادل إمام على موقع "فيسبوك"، بعيد ميلاده الـ 79، بنشرها صورة له، وكتبت معها: "اليوم عيد ميلاد صانع الإبتسامة الزعيم عادل إمام".

من ناحيته، شكر عادل إمام جمهوره على احتفالهم بعيد ميلاده الـ 79، مؤكدا أنه لا يملك رصيدا في حياته سوى محبة الناس.

وقال إنه يتابع تهاني محبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال نجليه "رامي" و"محمد" وكذلك أحفاده، متابعا: "سعيد جدا بهذه المحبة وأدعو الله أن يديمها، وكذلك أشكر الإعلام المصري والعربي على فقراتهم الاحتفالية بعيد ميلادي، وفقا لموقع "24" الإماراتي.

وأكد أنه يتابع دراما رمضان هذا العام، ولكنه تحفظ عن ذكر أسماء المسلسلات التي يحظي بمتابعتها، بدعوى أنه لا يريد إغفال حق أحد، لثقته في بذل الجميع لأقصى مجهود لديهم.   

من جهة أخرى، وجهت الفنانة غادة نافع رسالة غاضبة بسبب الاحتفال الكبير بـ "إمام"، وتجاهل عيد ميلاد والدتها الممثلة ماجدة.

وكتبت نافع، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كل سنة وعادل إمام بخير، ربنا يديله العمر الطويل، بس عايزة أفكركوا إنكم نسيتوا العمر لحظة والعظيمة ماجدة، التي قدمت لمصر الوطنية قبل المصالح الشخصية، أنتجت وقدمت العمر لحظة عن حرب أكتوبر المجيدة، وأنتجت عظماء السلام وهجرة الرسول، وقدمت المراهقات وكان أول فيلم يناقش مشاكل الفتاة المراهقة في المجتمع المصري، عندما نحتفل بأعياد ميلاد الفنانين، يجب ألا ننسى العظيمة ماجدة، التي قدمت ما لم يقدمه أي فنان، قليلا من الوفاء يا مصر".

يذكر أن عيد ميلاد ماجدة تزامن مع أول أيام رمضان هذا العام، إذ احتفلت بعيد ميلادها الـ88. وقد مر دون أن يعلق أحد، كما حدث في الاحتفال بعيد ميلاد عادل الـ79، حيث قدم العديد من الفنانين التهنئة له، فيما أنتجت قناة mbc مصر فيديو له يذاع في الفواصل الإعلانية.
 

إقرأ ايضا