الشبكة العربية

الإثنين 13 يوليه 2020م - 22 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

طليق نوال الزغبي يخرج عن صمته ويكشف المستور

9998303979


نشر إيلي ديب  طليق الفنانة اللبنانية  نوال الزغبي ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل لأول مرة عن خلافه مع طليقته وتهديدها له بشأن أولادهما.
يذكر أن الثنائي تزوج في عام 1990 وأثمر هذا الزواج عن 3 أطفال " تيا، والتوأم جوي وجورجي"، وحدث الانفصال في عام 2008 بعد شائعات حول وجود خلافات ظهرت في عام 2007.

وقال عبر حسابه ساردًا التفاصيل :« الحقيقة بالوثائق: ورد على موقع القوات اللبنانية ان طليقتي نوال الزغبي قد صرحت عن موضوع عدم رؤيتي لاولادي جورجي و جوي منذ ثلاثة سنوات ان ما قلته ليس الا مجرد ترهات وانني استطيع ان اراهم ساعة اشاء !!! الان وبعد ان اصبحوا بسن الرشد سوف ابين للرأي العام ما حدث ... منذ ثلاث سنوات وبذكرى ميلاد ابنتي تيا ال ١٨ وحيث كنا انا وطليقتي بفترة هدنة فاجأتني باتصال هاتفي معلنتا" حربا" جديدة وهددتني حرفيا" (ما بيكون اسمي نوال الزغبي اذا ما بكره الاولاد فيك) وهذا الاتصال مسجل على هاتفي السامسونغ ولا مجال للنكران لذلك اتوجه لطليقتي واقول يكفي تشويه للحقائق وانتي تعلمين جيدا" انني وطوال حياتي انسان عملي ومنظم واحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة ... وعليه لا اكن لك يا نوال اية ضغينة ولو كنت كذلك لما سعيت جاهدا" ولثلاثة مرات لايجاد طريقة للصلح بينك وبين ابنتنا تيا لاني على قناعة ان على الاولاد ان يكونوا على وفاق سواء مع والدتهم او والدهم وعدم اقحامهم بخلافاتهم وهذا ما حصل والحمدلله وقد باركت هذا الصلح من كل قلبي وتيا شاهدة على ذلك ... لذلك وبعد ان اتم اولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور ٣ سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصا" اننا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح اتوجه اليكي وبكل محبة متمنيا" لك اعيادا" مجيدة ايضا" متمنيا" لك النجاح عمليا" واجتماعيا" وكل ما اتمناه بالمقابل هو ان تصارحي اولادي بالحقيقة عني وبانك تصرفتي معهم في حينها عن غير وعي وادراك لاعود واجتمع بهم ... صدقيني يا نوال ان الله لا يحب الظلم وابعاد اولادي عني كل هذه الفترة هو الظلم بعينه لذلك اقول لك عودي الى ضميرك وتصرفي ... وكل عام وانتي واولادي بخير" .

 

إقرأ ايضا