الشبكة العربية

الأحد 05 يوليه 2020م - 14 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

طلاق ممثلين مصرين شهيرين بسبب "المعايرة"

أحمد-فلوكس-هنا-شيحة

قالت صحيفة مصرية، إن الممثلة هنا شيحة انفصلت عن زوجها المثل الفنان أحمد فلوكس وانتقلت للعيش في بيت والدها في مدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن المصدر الذي لم تسمه، أن "هنا شيحة ترفض الإفصاح عن هذا الأمر حاليًا، موضحًا أن "أحمد فلوكس هو مَن أعلن انفصالهما إلكترونياً بحذف صورهما من على "إنستجرام" ووسائل التواصل".
وعن أسباب الانفصال، رفضت شيحة الإفصاح عنها- وفق المصدر- إلا أنَّها قالت إنَّها لم تتخيل يومًا أن يعايرها "بزوجها السابق وأبنائها أو أن تنفصل بهذه السرعة".

وأوضح المصدر أن هنا شيحة تمر بحالة نفسية سيئة.

وكان فلوكس ألغى متابعته لشيحة، على موقع الصور "إنستجرام"، لترد الأخيرة بإلغائه أيضًا من قوائم المتابعة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحذف الثنائي بعضهما على Instagram، فسبق وقاما بنفس الخطوة في أكتوبر الماضي، قبل إعلانهما الزواج بأيام.

ووقتها حذفت شيحة صورها مع فلوكس التي تسببت في انتشار شائعة زواجهما، كما ألغت متابعته، بينما أبقى فلوكس على صورهما معًا.

وكان فلوكس وشيحة، تزوجا منذ عدة أشهر، وانتقلا للعيش معًا بالقصر الذي جهزه فلوكس ليكون عش الزوجية لهما بإحدى المناطق الراقية بمدينة الشيخ زايد.



وكشف فلوكس أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات، قائلاً إنه عرض على هنا الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

وفي يوم ما خلال تناولهما العشاء فاجأته قائلة أنهما سيتزوجان غدا، لأن شقيقتيها حلا ورشا ستسافران بعد غد ولا بد أن يحضرا عقد القران.

تابع فلوكس حكايته، أنهما تركا العشاء وذهبا لشراء الدبل، وفي اليوم التالي ومن سرعة تحضيرهما للأمر نسيا الاتفاق مع مأذون فاضطرا للاستعانة بمحرك البحث الشهير Google عن مأذون ليأتي ليعقد قرانهما.
 

إقرأ ايضا