الشبكة العربية

الإثنين 16 سبتمبر 2019م - 17 محرم 1441 هـ
الشبكة العربية

صورة| "كندة علوش" تفقد أغلى مخلوق.. لن تصدق من هو

8
نعت الفنانة السورية كندة علوش، وفاة كلبتها، التي وصفتها بأنها كانت "أغلى مخلوق" لها بعد أسرتها، وسط تجاوب واسع من متابعيها، الذين حرصوا على نشر تعليقات العزاء ومشاركتها حزنها بسرد بعض تجاربهم المشابهة مع حيواناتهم الأليفة.


ونشرت علوش عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" صورًا لكلبتها، وعلقت عليها بالقول: "امبارح راحت حبيبتي الصغيرة توفي أغلى مخلوق على قلبي بعد أهلي.. رفيقتي وبنتي أكتر حدا بيضحكني وأكتر حدا مخلص وحنون مر بحياتي".

وأضافت: "طبعاً يلي بعمرن ما ربو كلب ما هيفهموا يلي عّم قولوا وحيعتبروا كلامي مبالغ فيه ويلي ربى كلب حيفهم.. حيفهم شو يعني مخلوق صغير تكون انت كل العالم بالنسبة الو يستناك بالساعات بدون لا أكل ولا شرب".

وتابعت علوش: "بس تغيب بيطق من الزعل وبس ترجع عالبيت بيعمل حفلة.. بيسمع كلامك وشو ما عملت ما بيزعل منك حب غير مشروط حب من غير مقابل بدون مطالب وبدون احكام وبدون عتب.. مخلوق ما بدو منك شيء غير انك تكون موجود حواليه وتحبه وبيرضى بالقلليل.. ذكي ووفي ومخلص وبيدخل البهجة عالمكان إلي بيكون فيه".

ومضت المطربة السورية قائلة: "ما بعرف كيف بدّي انساها وصوت خطواتها الصغيرة ورايا طول الوقت مابيفارقني.. 8 سنين ماغابت عني ولا لحظة الله يرحما.. بتمنى ما اقرأ تعليقات سلبية ومسيئة".
 

إقرأ ايضا