الشبكة العربية

الثلاثاء 22 يناير 2019م - 16 جمادى الأولى 1440 هـ
الشبكة العربية

صورة حميمة تجمع سياسي وإعلامية تثير الجدل بمصر.. السياسي يتبرأ والإعلامية تصدمه بالوثائق

خالد يوسف
حالة من الجدل الشديد تشهدها مصر خلال الساعات الماضية بعد تسريب صورة حميمة تجمع سياسي ومخرج شهير مع إعلامية وفنانة شهيرة .

قبل ساعات تفاجأت الإعلامية الشهيرة ياسمين الخطيب والمخرج والبرلماني خالد يوسف بصورة خاصة لهما تغزو مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط اتهامات لا حصر لها .

هذه الصورة دفعت "ياسمين الخطيب" للاعتراف بما حاولت إخفاءه طويلًا ألا وهو زواجها من "خالد يوسف".

وأصدرت "ياسمين" بيانًا ، قالت فيه: "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان..  وآلمني – جداً – ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر".

وأضافت: "ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك".

واستدركت: "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام.. اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضارباً بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ خالد يوسف خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".

وأنهت بيانها ، قائلة:  "فإذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها".

ويبدو أن اعتراف "ياسمين الخطيب" السريع بالزيجة لم يعجب "خالد يوسف" الذي خرج ببيان قال فيه: "تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل إنني لن أرد على هذه الحملات .. أنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

لكن "ياسمين" عادت لتأكيد الزواج عن طريق نشر العديد من الصور التي تجمعها بـ"خالد يوسف" ، معلقة: "مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو اختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره".

ثم عادت وحذفت الصور الجديدة ، وحتى الآن لم يُعقب "خالد يوسف" على تطورات الأمر.



 

إقرأ ايضا