الشبكة العربية

الإثنين 13 يوليه 2020م - 22 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

شفاء ابنة الممثل الراحل "فريد شوقي" من كورونا

صاروج-481

أعلنت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي، شفاء شقيقتها عبير، من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيبت به قبل نحو أسبوعين، وسط شكواها من تعرضها لمعاملة غير لائقة، بعدد أن عرض إحدى الشركات إعطاءه الحقنة بـ500 جنيه.

وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أختي حبيبة قلبي ربنا ما يحرمني منك أبدًا.. لك الحمد والشكر يارب على شفاها.. ربنا يشفي كل مريض".

وكانت عبير، وهي ابنة الممثل الراحل فريد شوقي قالت الأسبوع الماضي، إنها بعد إصابتها بفيروس كورنا المستجد تعاني من بطء في حركتها ونوم أغلب ساعات اليوم: "بقيت بنهج لما ببذل أي مجهود حتى لو بسيط".

وأضافت لبرنامج "التاسعة" على الفضائية المصرية الأولى، أنها سجلت بياناتها عبر تطبيق "صحة مصر" والذي دشنته وزارة الصحة مؤخرا وقامت بتسجيل بياناتها حتى يتسنى لهم التواصل معها بشأن إصابتها: "لم يتواصلوا معي حتى الآن".

وأوضحت أنها عندما ذهبت لأخذ حقنة بإحدى الصيدليات عاملها أحد العاملين بطريقه لا تليق، وانتقد البعض ذهابها للصيدلية من الأساس: "أنا عزل منزلي هجيب منين حد يديني حقن في البيت".

وأكدت أنها قد تواصلت مع إحدى الشركات التي تقوم بإعطائها الحقن بالمنزل وطلبت الشركة منها مبالغ مالية لا تقل عن 500 جنيه للحقنة الواحدة: "أنا صعبت على ولاد خالتي وقالولي هنيجي نديكي الحقنة في البيت".

وأشارت إلى أنها قد اعترضت على طريقة التعامل غير اللائقة التي واجهتها بعدما علم الصيدلي بإصابتها بالفيروس: "الصيدلية تواصلت معي عبر الهاتف وأرسلت اعتذار لسوء المعاملة، وأنا لا أريد مشاكل مع أحد، وأنا معترضة على المعاملة".                                                                                                                          
 

إقرأ ايضا