الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. ملابس ليلي علوي تعرضها للانتقادات من الجمهور

ليلي علوي

تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي للانتقادات من متابعين بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها باللون الأبيض، رغم إشادة عدد من الفنانات بها، منهن كندة علوش وسميرة سعيد ومنى زكي.


وجاء ظهور ليلى علوي عبر حسابها في "إنستغرام"، معلنة تسليم روحها وجسدها لتلك الطبيعة كي تستمتع بالنعم المجانية بين الهواء والخضرة والمياه، وكانت علوي حافية القدمين، واصفةً ظهورها وسط الطبيعة بأنها من متع حياتها وجزء من راحتها النفسية.

وأكدت الفنانة المصرية أنها بذلك تتخلص من الطاقة السلبية، داعيةً الجمهور أن يرتدوا الأبيض، فقالت: "البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين.. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".


وورد في تعليقات المتابعين: "الوضعيات مو مناسبه سنها والفستان كان لبست ساتر بلا هالبدي الداخلي يفشل"، و"من الابر والتجميل صايرة هي وسميرة سعيد نفس الملامح"، و" احسها مبهذله وحمره ابد مو يم سالفه ماكو تنسيق"، و"هاي النسوان شبيهن يحظي كل مايكبرن عقلهن يصغر بالله هذا لبس يناسبها"، و"الترند في التبهديل ما عرف"، و"كل ما يكبرن يهبلن"، و"لو لفت شعرها أفضل".

 

 


View this post on Instagram

عمركوا جرّبتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة ؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطّها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا .. نعمة الهوا والخضرة والماية .. نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيّا كان .. واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية ! بالذات على رملة أو في خضرة .. إحساس مليان رضا واكتفاء .. وتخلص من الطاقة السلبية .. البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين .. المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا .🌻🌻🌼🌼 Photographer: @khaledfadda @alsagheersalons @sayidatynet Makeup @kareemhaddad_ Hair @bisho_hair_stylist Outfit @ego_eg

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

 

إقرأ ايضا