الشبكة العربية

الخميس 22 أكتوبر 2020م - 05 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. مريم فخر الدين: نبيلة عبيد كان نفسها تتجوز حبيب العادلي


قالت الفنانة مريم فخر الدين، إن زميلتها نبيلة عبيد عندما علمت بزواج "أنوشكا" الألمانية من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بعد أن طلقها ابني محمد الطويل، قالت،:" ازاي دي تتجوز وزير الداخلية ".

وأضافت مريم، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه المسجل سابقًا "الحقيقة"،:" طبعًا نبيلة عبيد كان نفسها تكون مكانها -قامت بعمل فيلم "الراقصة والسياسي"- لكن دلوقتي بتقول الحمد لله إنها ماتجوزتهوش".

 

يشار إلى أن نبيلة عبد، ردت في أحد الحوارات الصحفية، على قول مريم فخر الدين، قائلةً،:" أنا كنت بزورها في البيت قالت لي: تخيلي يا نبيلة إن أنوشكا طليقة محمد ابني اتجوزت وزير الداخلية حبيب العادلي تخيلي أنني لو ده مشهد بيتم تصويره رد فعلي أو فعلك لما تسمعي خبر زي ده هتقولي إيه؟ فجأة وأنا بضحك قلتلها: ودي شافته أو عرفته أو لقيته فين؟ قالت لي: شافته في نادي الجزيرة ما هي بتلعب تنس وهو كمان فتعرفا علي بعض وأنا كنت مستغربة لأن أنوشكا ألمانية ومعرفش أن بعد طلاقها لسه موجودة في مصر المهم مريم كانت بتحكي عادي وأنا بسأل من باب الفضول والدهشة وهذا سؤال متوقع لما قالته لي أنا لا أعرف لماذا قالت مريم هذا الكلام ولكن يا جماعة هذا هو اسلوبها في الحديث مع الجميع فالسؤال كان ذكيا وهي بادرته بهذه الاجابة دون تفكير وغيرت نبرة صوتها مما أعطي المشاهد إشارات أنها تفاجأت بسؤال المذيع وعلي فكرة أنا مش زعلانة ولا ينفع أزعل من مريم فخر الدين نهائياً مهما قالت فهي علي سجيتها وطبيعتها في الكلام"




 

إقرأ ايضا