الشبكة العربية

الإثنين 06 أبريل 2020م - 13 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. كيف أصبحت فنانة كويتية شهيرة بعد السخرية منها على الهواء

Capture


بعد واقعة السخرية منها على الهواء، في مداخلة هاتفية من أحد المشاهدين أثناء استضافتها في أحد البرامج، بسبب زيادة وزنها وهو ما تسبب في حرج شديد لها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لول ظهور للفنانة الكويتية والإعلامية الكويتية سعاد السلمان.
وتظهر الفنانة الكويتية، وهي على سرير المرض في أحد المستشفيات، وبدا عليها الإعياء الشديد، معلنة عن إجرائها لعملية تكميم بالمعدة لإنقاص وزنها الزائد.
وقالت سعاد: لساني تقيل من المخدر بس كان لازم أسوي هذه العملية من زمان، بس الحمد لله علي كل شيء.
ووجه لها المئات من النشطاء الدعوات بالشفاء والعودة سالمة، مشجعين إياها على ما قامت به ومثنين على روحها الجميلة، حسب قولهم.
وكان متصل أحرجها قائلًا: أنا عندي طلب من سعاد.. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي"، فشعرت الإعلامية الكويتية بالإحراج الشديد، وردت عليه: قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده.
وانتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا في وقت لاحق لمكالمة هاتفية بين سعاد سلمان وإحدى صديقاتها وكانت تبكي بشدة؛ بسبب هذا الموقف المحرج، مؤكدة أنها تبذل ما بوسعها لفقدان وزنها الزائد من خلال مواظبتها على الذهاب للجيم وإتباع نظام غذائي.

كشفت النجمة #سعاد_سلمان عن خطتها لإنقاص وزنها الزائد بعد أن بكت على الهواء مباشرة بسبب هجوم أحد متابعيها على هيئتها ومطالبتها باستعادة رشاقتها. وكانت سعاد سلمان قد فوجئت خلال إحدى حلقات برنامجها "صباح الكويت" وهي تحاول إخفاء شعورها بالإحراج بعد مكالمة هاتفية من متصل يطالبها بخسارة وزنها الزائد، حيث ردت بانفعال مكتوم: "قاعدة أسوي رجيم.. قاعدة أسوي.. كان وزني أكثر من كده". ثم ظهرت النجمة العراقية المقيمة في الكويت من خلال مكالمة هاتفية عبر "ا الواتس اب "، وبكت فيها بحرقة وأسى، وقالت: "انا مسجلة في النادي وقاعدة ألعب رياضة وكل شيئ.. ووزني ما ينزل بسرعة علشان العمر مالي يعني 51 سنة، يعني مو بسرعة ينزل مثل الشخص الصغير يلعب رياضة.. الكبير يتأخر.. أحرجني بالآخر". الجدير بالذكر أن آخر مسلسل ظهرت فيه النجمة سعاد سلمان كان عام 2018 بعنوان "الخافي أعظم"، ثم أطلت مؤخراً من خلال المسرح بمسرحية "ينانوة جليعة". . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal
A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

إقرأ ايضا