الشبكة العربية

الإثنين 14 أكتوبر 2019م - 15 صفر 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. سؤال محرج لفنانة شهيرة على الهواء وترد: أنت قليل الأدب.. عيب

وفاء عامر

هاجمت الفنانة المصرية، وفاء عامر الشخص الذي يسجد شخصية شيخ الحارة في برنامج "بسمة وهبة" على قناة القاهرة والناس.


وفاجأ شيخ الحارة بصوت أجش وخيال رجل يبدو من الخلفية، الفنانة وفاء عامر بعبارة "خدي المفاجأة .. انتي اخدتي ليه ريم البارودي معاكي المسلسل الجديد، لتجيب عليه وفاء بأن ريم البارودي ممثلة شاطرة ومتميزة ونجمة وأنا كنت مبسوطة وأنا بتفرج عليها".

لم يقتنع شيخ الحارة بتبريرات وفاء عامر التي تجمعها صداقة قوية مع ريم البارودي، ليتدخل مجددا، أقولك الناهية "ريم عاملة الدور حلو، بس إنتي أخدتيها بعد ما انتحرت".

لم تتمالك وفاء أعصابها ولم تستطع أن ترد سوى بتوجيه كلمات حادة لشيخ الحارة "إنت قليل الأدب.. معلش يابسمة الكلام دة عيب" ليحتد الحوار بين الاثنين وسط تأكيدات شيخ الحارة بأن كلامه صحيح ورفض وفاء عامر للخوض في سيرة صديقتها ريم الباردوي.

وفاء عامر بلهجة منفعلة طالبت من بسمة وهبة قطع كلام شيخ الحارة لتطلب منه بسمة ذلك "شيخ الحارة .. ممكن تهمد شوية .. إنت داخل سخن جدا" بينما استكملت وفاء "خليه يغور في داهية بقى".

وأوضحت وفاء عامر أن ريم البارودي كانت تعبانة في المستشفى وقت الإعلان عن العلاقة التي جمعت أحمد سعد بـ سمية الخشاب، لكن الموضوع لم يتطرق للانتحار على الإطلاق، بينما كانت أزمة في حياتها وكان من الضروري أن أقف بجانبها.

وقالت وفاء إن مسألة الإنتحار من أجل شخص مرفوضة كليا ولم تحدث لريم على الإطلاق، وطلبت إنهاء الحديث في تلك الجزئية.

وتجمع ريم البارودي ووفاء عامر صداقة قوية وهي ما دفعتها للوقوف الى جانبها في أزمتها الأخيرة مع أحمد سعد الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية قبل أن يتزوج سمية الخشاب وينفصلا فيما بعد.

 

 

إقرأ ايضا