الشبكة العربية

الخميس 23 مايو 2019م - 18 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. أحمد سعد يتجاهل اتهامات سمية الخشاب وينشر هذا الفيديو

سمية الخشاب وأحمد سعد

تجاهل الفنان أحمد سعد، تصريحات الفنانة سمية الخشاب زوجته السابقة، التي قالتها في لقائها ببرنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة، مساء أمس الأربعاء، في الجزء الأول من الحلقة، والتي اتهمت أحمد سعد من خلالها بالشروع في قتلها وأنه كان سبب في فقدنها للطحال.

 

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن الكثير من الأسرار والتصريحات ردًا على حلقة طليقها المطرب والملحن أحمد سعد التي أثارت الكثير من الجدل وأصبحت محور حديث السوشيال ميديا مؤخرًا.


وصرحت سمية خلال حوارها بالعديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية وزواجها وطلاقها من المطرب أحمد سعد، وخلال السطور التالية نرصد لكم أهم ما جاء في حلقتها من تصريحات:

و كشفت سمية في بداية الحلقة عن محاولة طليقها المُطرب والملحن أحمد سعد قتلها وإحداثه عاهة مستديمة لها بجسدها.

وقالت الخشاب، "هوا كده راجل تمام.. إيه كمية الكدب والافتراء والتناقض؟، فيه راجل يكون متجوز واحدة وينفصلوا ويطلع يقول عليها الكلام ده"، مضيفة: "كفاية سنتين من العذاب وطلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكره فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس"، مشيرة إلى أن سمعتها وكرامتها خط أحمر.

وتابعت، "حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعار لحياتي معاه".
واستطردت، "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأوضحت أن "أحمد كان بيسخر مني، ويقول يعني الطحال له لازمة في جسم الإنسان؟.. مشيرة إلى أن ردها عليه كان: "تعالى كدا أشيل طحالك وأشوف هيحصل أيه!".

 

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو له، من دعائه الجديد الذي يحمل عنوان "مسحراتى رمضان"، من كلمات محمود هلال، وألحان كريم فتحى، وتوزيع اسلام الحسن.وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق أحمد سعد على الفيديو قائلاً: " بإذن الله ..مسحراتي رمضان ..جديد جدا".

 

View this post on Instagram

بازن الله ..مسحراتي رمضان ..جديد جدا

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 

إقرأ ايضا